بوابة الفجر:
2024-06-30@01:12:27 GMT

ياسمين صبري: "محدش يعرف عندي كام في البنك"

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

تحدثت الفنانة ياسمين صبري، عن إعجاب الجمهور بملابسها وحقائبها، وغيره، مؤكدةً أنها تحب دائمًا تطوير نفسها، وذلك خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" التي يقدمه الإعلامي عمرو أديب،عبر شاشة MBC مصر.

 

ياسمين صبري: محدش عارف أنا عندي كام في البنك

 

أكدت ياسمين صبري عن إعجاب جمهورها بالمنتجات الخاص، موضحة أنها تسعى دائمًا لتطوير نفسها وعدم الاستسلام، ولا تدفع أجر مادي في أي من هذه المنتجات، لأنها تقدم إعلانات لها، مضيفةً: "محدش عارف أنا عندي كام في البنك".

 

ياسمين صبري: أنا حبيت نفسي عشان استثمر في نفسي

 

وتابعت ياسمين صبري طريقة تطوير نفسها التي تعتمد عليها: "أنا حبيت نفسي عشان استثمر في نفسي، والناس بتهمل نفسها ومشاعرها ونواياها وطموحها، ويشتكون من ضيق الحال، ولكل شخص يستطيع جعل حياته جنة أو نار بنفسه"

 

وقالت: "أنا شخصية بتحب السفر جداَ، حتى شغلي فيه سفر، وهو خارج التمثيل، وبعمل إعلانات لعلامات تجارية عالمية، وهذا الأمر طبعا يتطلب السفر، كنا إني شخصية مرنة جداَ".

 أحدث أعمال ياسمين صبري

 

ومن ناحية أخري، تشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم "البعبع" الذي نافس في موسم عيد الأضحى، والتي حقق نجانا كبيرا خلال عرضة.

 

أحداث فيلم البعبع

 

تدور أحداثه حول طبيبة صيدلانية تقع في حب المجرم "سلطان" الذي يقرر التوبة وترك الإجرام ويواجه مع صديقه "سوكا" العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب

 

أبطال فيلم البعبع

 

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين صبري اعمال ياسمين صبري الفنان ياسمين صبري الفجر الفني أبطال فيلم البعبع یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

"مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور

 

قامت الكاتبة والسيناريست إنچي علاء بنشر جزء من حلقتها في بودكاست كلام محظور مع عمر جائز وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.


إنچي علاء: مهم عندي إعطاء صوره إيجابية للمجتمع

وجاءت إنچي علاء وهى تتحدث في بودكاست كلام محظور وهى تقول:
"أنا مهم أوي عندي إن أنا أدي صورة دايمًا إيجابية للمجتمع أنا نفسي الناس كلها تكون عايشى في صوره إيجابية وبيتعاملوا معاملة حسنة".

وأضافت إنچي علاء من خلال جزء البودكاست الذي قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام:
"وحتى في الدراما نفسي أكتب مواضيع ترقق مشاعر الناس".

 


آخر أعمال السيناريست إنچي علاء

ومن الجدير بالذكر ان اخر الاعمال الدراميه التي قامت السيناريست انجي علاء بكتابتها هو مسلسل بعنوان النهايه والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2021، وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه حيث سلط الضوء على انتشار ڤيروس معين يعمل على التلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية ويكشف عن ذلك الڤيروس الخطير الدكتور ياسين والذي قام بتجسيد دورع الفنان يوسف الشريف، ومن ثُمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.


أبطال وصناع مسلسل كوڤيد-25

شارك في مسلسل كوڤيد 25 كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان يوسف الشريف، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، راندا البحيري، أميرة العايدي، محمد مرزبان، وآخرين من النجوم 
والمسلسل من تأليف إنچي علاء وإنتاج تامر مرسي، والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • أخنوش: كنت فطاطا وجات عندي بنت صغيرة وقاتلي سلم على جلالة محمد السادس(فيديو)
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • في القدس.. بها ومعها
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري