أخبارنا:
2024-09-16@16:18:54 GMT

العثور على مقبرة مصاصى دماء ببولندا

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

العثور على مقبرة مصاصى دماء ببولندا

عثر علماء الآثار على هيكل عظمى لطفل في مقبرة تعود للقرن السابع عشر في قرية باين البولندية، بعد عام واحد فقط من العثور على "امرأة مصاصة دماء" في نفس الموقع وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن القرويين حرصوا على دفن الطفل ووجهه للأسفل حتى إذا استيقظ، فإنه سيعض الأرض بدلاً من مص دماء الأشخاص فوقهم.

كما تم وضع قدم "مصاص الدماء الصغير" الذي يُعتقد أنه يبلغ من العمر ست سنوات تقريبًا في قفل في محاولة لمنعه من الخروج من القبر، وتحرك السكان المحليون خطوة أخرى إلى الأمام بعد دفن الجثة مع سرقة النصف العلوي من جسدها وتدميرها على الأرجح.



ويعتقد علماء الآثار أنهم عثروا على أول دليل على وجود طفل "منتقم"وهي جثة يخشى السكان المحليون أن تكون معرضة لخطر الإنعاش.

وقد أعاد هذا الاكتشاف قرية باين البولندية إلى دائرة الضوء التاريخية هذا الأسبوع، حيث تم استخراج جثث أخرى باستخدام أساليب الحماية "المضادة للانتقام".

وتعود الأساطير المحيطة بمصاصي الدماء إلى القرن الحادي عشر في أوروبا الشرقية، لكن من غير المألوف أن يتم اكتشاف هياكل عظمية تحمل علامات هذه الخرافات.

وقال داريوش بولينسكي، من جامعة نيكولاس كوبرنيكوس وقائد عملية الحفر، إن الهيكل العظمي للطفل "كان مخيفا للغاية"، وأوضح أن "سبب هذا الدفن الوحشي والمثير للاشمئزاز غير معروف".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

التحريات في انهيار عقار السيدة زينب: خال من السكان

انهار جزء من منزل غير مأهول في منطقة السيدة زينب بالقاهرة، مما تسبب في حالة من الخوف والذعر بين سكان المنطقة، اليوم الأحد.

فور تلقي البلاغ، تحركت فرق الحماية المدنية إلى موقع الحادث، حيث يجري حاليًا رفع الأنقاض ومتابعة تطورات الموقف.

وتفاصيل الحادث تعود إلى تلقي فرق الحماية المدنية إخطارًا بانهيار جزئي لمنزل خالٍ من السكان في السيدة زينب. وعلى الفور، انتقلت القوات الأمنية يرافقها سيارات الإطفاء والإسعاف، وأظهرت المعاينة الأولية أن المبنى انهار بالكامل، ويجري الآن حصر المتواجدين تحت الأنقاض، إن وُجدوا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • لافروف: واشنطن تعرقل وقف سفك الدماء بفلسطين
  • وزير الخارجية الروسي: نرحب بجميع الخطوات الساعية لوقف سفك الدماء في فلسطين
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • الاحتلال يلقي منشورات على منطقة لبنانية خالية من السكان (شاهد)
  • جدعون ليفي للإسرائيليين: هل ستعيشون في بلد يتغذى على الدماء؟
  • التحريات في انهيار عقار السيدة زينب: خال من السكان
  • دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط
  • رئيس برلمان تركيا: دماء عائشة نور لن تذهب هدرًا
  • بعد تكرار الهجوم 133 مرة: الفاشر مقبرة القيادات الميدانية للدعم السريع
  • الصين تقر قانون يرفع سن التقاعد لأول مرة منذ 70 عام وسط أنكماش عدد السكان