كرس رجل أمريكي نفسه للسعي إلى الخلود من خلال نظام جذري يتضمن أنظمة غذائية صارمة، واستهلاكاً مكثفاً للحبوب، والاستعانة بمصادر خارجية لإدارة الجسد.

ويحاول بريان جونسون، رجل الأعمال ومدير التكنولوجيا البالغ من العمر 46 عاماً، أن يكرس حياته لهزيمة الموت من خلال نظام متقن يسمى Blueprint، ويتضمن هذا النظام تناول إجمالي 111 قرصاً يومياً والالتزام بنظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية.

. ويستخدم أيضاً العديد من أجهزة المراقبة الصحية لتتبع تقدمه الصحي.

ويعتقد جونسون أنه من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة جسده باستخدام خوارزمية، يمكنه إطالة حياته إلى أجل غير مسمى وتحقيق الخلود في نهاية المطاف.. ومع ذلك، فإن العديد من الخبراء يشككون في ادعاءاته، مشيرين إلى أن الموت جزء أصيل من بيولوجيا الإنسان.

ويتضمن نهج جونسون تبني الذكاء الاصطناعي والأتمتة لتحسين جسم الإنسان، بما يتماشى مع ثورة الذكاء الاصطناعي الوشيكة.. كما تبنت مديرة التسويق لديه، كيت تولو، أسلوب حياة Blueprint، ويرى جونسون أن هذه خطوة ثورية للإنسانية، بينما يرى النقاد أنها قد تجرد الإنسان من العواطف الإنسانية الأساسية.

وفي عام 2016، أسس جونسون شركة Kernel وهي شركة للتكنولوجيا العصبية، والهدف الأساسي لكيرنل هو قياس نشاط الدماغ واكتشاف الضعف الإدراكي مبكراً، مع التركيز الجانبي على قياس عمر دماغه.

جونسون أعزب حالياً، وتعيش ابنته الصغرى مع والدتها.. ويقضي الكثير من الوقت مع ابنه الأوسط تالماج البالغ من العمر 18 عاماً، والذي يتبنى بعض جوانب أسلوب حياة جونسون ولكنه يتخطى العلاجات المضادة للشيخوخة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، عن إعدام أكثر من 400 كجم مواد غذائية متنوعة "غير صالحة للإستهلاك الآدمي" في حملات نفذتها مديرية الصحة، بالمنشآت الغذائية، خلال أيام عيد اأضحى المبارك، وحّررت خلالها 220 محضرًا لمخالفات صحية.

 

ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، مع ضرورة امتداد الحملات للقرى والعزب، وإعداد تقارير دورية عن نتائج الحملات لتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام، خاصة وأنه يتعلق بخدمة حيوية يقدمها قطاع خدمي في مقدمة أولويات الدولة.

 

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن تبنى المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تشارك فيها كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة

 

جاء ذلك خلال مناقشته التقرير الذي أعدته الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، والمتضمن الجهود الميدانية والحملات  التفتيشية التي نفذتها مديري الصحة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تمكنت الحملات من المرور على ۲۱۹ منشاة غذائية بنطاق المحافظة، وأسفرت عن سحب ٢٥ عينة غذائية مختلفة من انواع "كفته بقرى وكبدة مجمدة وبرجر ولحم برازيلي ولحم هندي وبانيه وبسكويت وكعك.. الخ" وارسلت العينات للمعامل المختصة لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمي.

 

كما تم إعدام ٣٤٥ كجم أغذية متنوعة، و٧١ لتر عصائر ومشروبات لعدم احتفاظها بخواصها الطبيعية، بجانب تحرير ۲۲۱ محضرًا لمخالفات صحية شملت: ۹۲ محضرًا للمنشات الغذائية غير مستوفاه للاشتراطات الصحية، و۱۰۱ محضرًا لعدم وجود شهادات صحية سارية للعاملين بمجال الأغذية، و۲۸ محضرًا المخالفة قوانين وقرارات أخرى خاصة بمراقبة الاغذية، فيما تم إخطار الوحدة المحلية بمنشاة تدار دون ترخيص لاتخاذ اللازم.

 

مقالات مشابهة

  • قائد قوات الدفاع الجوى: نؤمن بمبدأ وما خفى كان أعظم
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • أمازون تطور روبوت دردشة ميتيس لمنافسة شات جي بي تي
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft
  • بايدن ربح قرعة العملة.. إجراءات صارمة خلال مناظرة الرئاسة الأمريكية
  • «الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»
  • إعداد مكثف لمنتخب شباب اليد للصالات استعدادا لكأس آسيا
  • «كناوف مصر» تستعرض أعمالها وحلولها المبتكرة فى Big 5 Construct Egypt