كشفت صور ومقاطع فيديو ترويجية لسلسلة هواتف جوجل القادمة Pixel 8 عددا من المواصفات التي تتمتع بها الهواتف وكذلك الإمكانات الكبيرة الخاصة بالكاميرا، حيث من المقرر أن تعلن شركة جوجل عن الهواتف في 4 أكتوبر القادم. 

 

وبحسب موقع 91mobiles فإن سلسلة هواتف جوجل القادمة تضم هاتفين هما : هاتف Pixel 8 للنسخة العادية و النسخة المميزة Pixel 8 Pro ، وتضم الهواتف مجموعة من ميزات الكاميرا الرائعة والتي تصدر لأول مرة.

 

وتظهر مقاطع الفيديو الترويجية الخاصة بهواتف جوجل Pixel 8 إمكانية تغيير تعبيرات وجه الأشخاص في الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الموجودة، بالإضافة إلى ميزة جديدة تسمى "تعزيز الفيديو" والتي تجعل مقاطع الفيديو تبدو أكثر سلاسة. 

View this post on Instagram

A post shared by TechAdreno (@techadreno)

كما تحتوي هواتف جوجل Pixel 8 على ميزة Night Sight ، التي تجعل الصور منخفضة الإضاءة تبدو جيدة، في مقاطع الفيديو أيضًا، كما تحتوي الكاميرا الخاصة بالهواتف على عناصر تحكم متقدمة في الفيديو تشبه ما تجده في كاميرات DSLR الاحترافية. 

 

وتتميز الهواتف أيضًا بميزة ذكية تسمى “Audio Eraser”. يمكنها تحديد وإزالة الضوضاء الخلفية المزعجة مثل حركة المرور في المدينة من مقاطع الفيديو الخاصة بك، مما يجعلها تبدو أفضل بكثير.

وسيحصل هاتف Pixel 8 Pro على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي، وتتميز هذه الكاميرا بعرض بكسل مثير للإعجاب يبلغ 0.8 ميكرومتر، وفتحة عدسة f/1.95، ومجال رؤية واسع يبلغ 125.5 درجة، يكمله تصحيح العدسة لتحسين جودة الصورة.

 

كما يضم  كاميرا تليفوتوجرافية رباعية PD بدقة 48 ميجابكسل مع عرض بكسل يبلغ 0.7 ميكرومتر وفتحة عدسة f / 2.8 ومجال رؤية 21.8 درجة، زتوفر هذه العدسة المقربة تكبيرًا بصريًا بمعدل 5x وقدرة تكبير مذهلة فائقة الدقة تصل إلى 30x، مما يضمن إمكانية التقاط الأهداف البعيدة بتفاصيل رائعة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف جوجل مقاطع الفیدیو

إقرأ أيضاً:

سلسلة Final Fantasy Pixel Remaster تصل إلى Xbox

وصلت سلسلة Final Fantasy Pixel Remaster الرائعة من Square Enix أخيرًا إلى Xbox. أصبحت ألعاب الثمانينيات والتسعينيات الكلاسيكية، التي وصلت إلى الكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة بدءًا من عام 2021 وعلى Switch وPS4 العام الماضي، متاحة الآن على Xbox Series X/S.

يبيع متجر Xbox سلسلة الألعاب الست في حزمة بقيمة 75 دولارًا (60 دولارًا لفترة محدودة). بدلاً من ذلك، يمكنك شراء الأقساط الفردية بأسعار تتراوح من 12 دولارًا إلى 18 دولارًا (معروضة للبيع الآن مقابل 9.59 دولارًا إلى 14.39 دولارًا).

تعمل السلسلة على إعادة إتقان Final Fantasy I حتى Final Fantasy VI برسومات بكسل محدثة مصممة للظهور على شاشات HD الحديثة. تحتوي الألعاب أيضًا على موسيقى تصويرية معاد إتقانها (وخيار التبديل مرة أخرى إلى الإصدارات الأصلية الرائعة). يمكنك أيضًا الاختيار بين الخطوط المحدثة والأصلية.

 

تتضمن تخصيصات اللعب من Square Enix خيارات لتعزيز مكاسب الخبرة (حتى 4 أضعاف) أو إيقاف تشغيل المواجهات العشوائية للحصول على تجربة لعب أكثر سهولة. ولتجربة لعب أسهل، يمكنك تشغيل المعركة التلقائية.

إلى جانب كلاسيكيات Final Fantasy، أصبحت Trials of Mana (50 دولارًا) وLegend of Mana (30 دولارًا) من Square Enix متاحتين الآن على Xbox. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر لعبة Dragon Quest III HD-2D Remake للطلب المسبق (60 دولارًا) قبل تاريخ إصدارها في 14 نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو
  • بالفيديو.. الحسيني يحذر: ”كل من يخلف نصر الله سيلقى حتفه” ومخاوف من تسريبات أمنية
  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • لهواتف أندرويد.. احذر هذه البرامج الضارة
  • ‎مقطع مريب لهاريس وهي تبدو سكرانة مع اقتراب الانتخابات بأمريكا .. فيديو
  • المخرج هشام جمال لمتسابقة في «كاستنج»: أنت جبارة
  • سلسلة Final Fantasy Pixel Remaster تصل إلى Xbox
  • أبرزها الجلابية..مصورة توثق نساء بحرينيات بأزياء تقليدية ساحرة
  • جوجل ستستخدم Gemini لتحسين الإشعارات على سماعات Pixel Buds Pro 2
  • موقع تنزيل محتوى الوسائط الاجتماعية الشامل الخاصة بك :Hitube