انتخابات الزمالك.. أكد علي العطفي المرشح لعضوية تحت السن في انتخابات الزمالك، أن الفترة الحالية مختلفة تمامًا وجميع المرشحين لديهم علاقات جيدة، مشيرا إلى أن النادي في حاجة لأن يكون مختلف في المرحلة المقبلة، وأن يكون البيت الثاني لأي زمالكاوي، لذلك كان قراري بالترشح من أجل المساهمة في حل أزماته.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نريد العمل بشكل مؤسسي داخل الزمالك، وأن يكون كل شخص مسؤول عن ملف والنجاح فيه عن طريق وجود رقابة عليه".

وأضاف: "قمت بالجلوس مع الأعضاء وسمعت بعض المشاكل، هناك شكاوى من الواسطة في مرحلة الناشئين، لابد أن يتم دراسة الأمر جيدا، يجب عمل مدارس كرة قدم ومدارس آخرى لالعاب الصالات، واقامة ندوات ومعارض للكتاب وغيرها من اجل تنمية الفكر الثقافي للاعضاء".

وواصل: "اسعى لتعظيم الموارد المالية لنادي الزمالك، نحن من نخدم الشركات الراعية وهي منفعة متبادلة بين الطرفين، وكذلك الاهتمام بانشاء فرع اكتوبر، والتعاقد مع بنوك وشركات تقسيط من اجل عمل عضويات للفرع الجديد وتشجيع الجماهير على الاشتراك فيه، وتقسيط العضوية لفترة طويلة وبفائدة قليلة وذلك سيساهم في إدخال مبالغ مالية كبيرة للنادي".

اقرأ أيضاًإيهاب عصمت يكشف عن برنامجه في انتخابات الزمالك القادمة

ياسمين الشريف: برنامجي في انتخابات الزمالك يتركز على تطوير القطاع الطبي والنادي النهري

وزاد: "يجب فتح الباب أمام شركات السياحة للتعاون مع نادي الزمالك، وتوفير رحلات حج وعمرة للأعضاء والتعاون في أمور آخرى تخص الجوانب الاجتماعية للأعضاء".

وتابع: "كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى لنادي الزمالك، وضرورة حل مشكلة القيد سريعا، ويجب ان نعمل بشكل مؤسسي في جميع القطاعات ولابد من وجود شركة كرة قدم، والاهتمام بالناشئين وبيعهم في اوروبا".

وأضاف: "نحتاج لخبير ناشئين اجنبي من أجل الابتعاد عن الوساطة، وانتقاء المواهب وتسويقهم اوروبيا مع تدعيم الفريق الأول بلاعبين مميزين، واتمنى تطوير الالعاب الفردية وزيادتها بشكل كبير خلال السنوات المقبلة".

وختم: "أقول لاعضاء الجمعية العمومية انتم اصحاب الحق في الاختيار، وعليكم انتقاء الافضل والقادر على افادة النادي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك فی انتخابات الزمالک

إقرأ أيضاً:

طرق وإنترنت أرضي.. محافظ القاهرة يكشف تفاصيل تطوير شق الثعبان - صور

كتب- محمد نصار:

تفقد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، منطقة شق الثعبان لصناعة الرخام والجرانيت لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمنطقة.

وأكد محافظ القاهرة، أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرًا بمنطقة شق الثعبان في إطار تنفيذ رؤية الدولة بالاهتمام بالاستثمار والصناعة والسعي لفتح مجالات جديدة وخلق مزيد من فرص العمل، وبما يليق بأهمية ومكانة المنطقة الصناعية بشق الثعبان والتي تعتبر من أهم مناطق تصنيع الرخام الخام على مستوى العالم وتحظى بشهرة كبيرة في هذا المجال.

كما عقد محافظ القاهرة، اجتماعًا بمقر الجهاز التنفيذي لشق الثعبان ناقش خلاله مع المسئولين التنفيذيين وبعض مستثمري منطقة شق الثعبان الإجراءات اللازمة للإسراع بعملية تطوير المنطقة والمشاكل التي تواجه المستثمرين للعمل على حلها.

وناقش محافظ القاهرة، مع مستثمري شق الثعبان مقترحاتهم لتطوير العمل بالمنطقة، ومجهودات الدولة في تذليل ما يواجهونه من صعوبات.

وشدد محافظ القاهرة، على سرعة الانتهاء من إزالة الإشغالات التي تعيق عملية التطوير وإلزام أصحاب المعارض والمصانع بالمساحات المخصصة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن المحافظة تعمل على تطوير المنطقة الصناعية للرخام والجرانيت بهدف المساهمة في زيادة الإنتاج والاستثمارات، واستكمال الإجراءات اللازمة لدخول مصانع وورش هذه المنطقة داخل منظومة الاقتصاد الرسمي للدولة بعد تقنين أوضاعها لخلق فرص عمل إضافية.

كما أشار إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قطعت شوطًا طويلًا في إجراءات تقنين أوضاع العاملين بالمنطقة وتذليل المعوقات التي تواجه المستثمرين بالمنطقة لتحقيق الاستقرار.

رافق المحافظ في جولته، أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام المساعد، وجيهان جادو، رئيس حي طره، والعميد ماجد فوزي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمنطقة الصناعية بشق الثعبان، وعدد من قيادات المحافظة.

وأكد إبراهيم صابر، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بذلت جهودا كبيرة لرفع كفاءة منطقة شق الثعبان وإحداث نقلة كبيرة بها حيث تم إنشاء بوابتين اأمامية وخلفية وعمل لاند سكيب لمدخل شق الثعبان يليق بأهمية هذه المنطقة العالمية، كما تم الانتهاء من رصف الكيلو الأول وتجميل ورفع كفاءة واجهات 88 مصنعًا.

وتم تطوير جميع المرافق مثل المياه والصرف الصحي وإحلال وتجديد شبكة الكهرباء بالكامل، وجار توصيل شبكة الإنترنت الأرضي للمنطقة لتسهيل عمل المستثمرين، كما سيتم رصف 15 كم للطرق الداخلية بشق الثعبان بعد انتهاء المرافق.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه تم إنشاء طريق يصل من الأوسطي لمدخل شق الثعبان بطول 7 كم وإنشاء منطقة تشوين على مساحة 62 ألفًا و500 م2 لتكون مركزًا لتجميع العربات المحملة ببلوكات الرخام ومنع تواجدها على الأوتوستراد.

كما يجرى إنشاء طريق آخر من القوس الجنوبي بمسافة 4 كم2 من وصلة الأوسطي حتى مصنع تدوير مخلفات الرخام، كما سيتم إنشاء طريق آخر من مدخل منطقة حجاج إلى منطقة الشيماء حتى الأوتوستراد وهو ما سيسهم في تخفيف العبء عن الأوتوستراد ويخفف من تواجد النقل الثقيل عليه.

وتقع منطقة شق الثعبان شرق طريق الأوتوستراد وبعمق 5 كم حتى حدود محمية وادي دجلة شرقًا بمنطقة طره المعادي وتتكون من 3 مناطق: كوتسيكا وبدر الليثي وشق الثعبان، على مساحة 1608 أفدنة بمساحة تقديرية 6.5 مليون متر مربع بطول واجهة على الأوتوستراد 1.8 كم وتضم 2525 مصنعًا وورشة لتصنيع وتصدير الرخام الذي يأتيها من محاجر رأس غارب والعين السخنة والمنيا وجبل الجلالة بالسويس والبحر الأحمر وأسوان.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد تخطي طلائع الجيش
  • طرق وإنترنت أرضي.. محافظ القاهرة يكشف تفاصيل تطوير شق الثعبان - صور
  • وزير الخارجية الأمريكي لقادة جنوب السودان : ضرورة عقد انتخابات بشكل ديمقراطى
  • في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟
  • الشروط والأوراق المطلوبة للترشح في انتخابات المحليات
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
  • بعد حديث مدبولي.. ما الشروط والأوراق المطلوبة للترشح في انتخابات المحليات؟
  • خالد الهنائي يكشف تفاصيل مثيرة في انتقال رفعت للوحدة الإماراتي
  • الوحدة الإماراتي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة الراحل أحمد رفعت
  • بدء جمع التوكيلات للمرشحين في انتخابات البرلمان النمساوي