قادت عزة سعد رئيس حي وسط بمحافظة الإسكندرية وتحت إشراف المهندسة دعاء عبد الرزاق سكرتير عام الحي وبمشاركة كلا من شرطة المرافق والتفتيش الصيدلي لهيئة الدواء وشركة الصرف الصحي ومديريات الطب البيطري والصحة والقوي العاملة والتموين وحماية المستهلك وجميع الإدارات المعنية  بالحي.

افتتاح معرض أهلا مدارس بحي الجمرك وسط الإسكندرية انعدمت الرحمة.

. التفاصيل الكاملة لإنهاء ابن حياة والديه في الإسكندرية

جابت الحملة شارع مصطفى إسماعيل، وشارع فؤاد وشارع سوتر، وشارع شامبليون، وأسفرت الحملة عن التحفظ على ١٠ كيلو جرام من اللحوم مجهولة المصدر و ١٣٩٦ من السلع المتنوعة منها منتهي الصلاحية وأخرى مجهولة المصدر وغير مصحوبة لفواتير و ٣٨٥ حالة من الإشغالات المتنوعة وتحرير ٢٩ محضرل و٩ إنذارات وتحصيل ٢٨ الف جنيه غرامة فورية.

تم المرور على ٤ من الصيدليات للتأكد من الالتزام بالاشتراطات من  مسئولي التفتيش الصيدلي التابع لهيئة بالدواء، وضبط مخبزين لإنتاج خبز ناقص الوزن، وجارى استكمال الأعمال لضبط الأسواق بالشارع السكندري.

يأتي هذا تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات الرقابية للتفتيش على المنشآت العامة والتصدي للمخالفات وضبط الأسواق بالشارع السكندري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية افتتاح معرض أهلا مدارس الاشتراطات الحملات الرقابية الصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

لصوص الدعم.. ضبط أصحاب مخبزين هربوا 781شيكارة دقيق للسوق السوداء بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، وبمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، استهدفت عددًا من المخابز البلدية بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

أسفرت الحملات عن ضبط مخبزين تصرفا في 781 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالبيع في السوق السوداء، بإيتاي البارود، كما ضبطت الحملة 40 مخبزًا مخالفًا ما بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتوقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق، وعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف، وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وقت المرور.

في مركز ي رشيد وكوم حمادة، ضبطت الحملات: 22 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بمركزي رشيد وكوم حمادة لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، ومخبزين لعدم نظافة أدوات العجين، و3 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومخبز لعدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف.

كما تمكنت حملات المديرية، من ضبط 7 مخابز بكفر الدوار لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات، و9 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، مع تحرير 4 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين و4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسواق والتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • لصوص الدعم.. ضبط أصحاب مخبزين هربوا 781شيكارة دقيق للسوق السوداء بالبحيرة
  • ضبط 12 طن مخصبات زراعية و250 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالشرقية
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • لحظة مداهمة معمل لتصنيع البلاستيك بمواد مجهولة المصدر.. فيديو
  • «الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • ضبط 430 مخالفة بالمخابز والأسواق بحملات تموين الدقهلية
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا