استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أمس الأحد ، وفدا من الكنيسة ، للتهنئة بالمولد النبوي الشريف وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد،  وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ. واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة

لشحن 3150 طن صودا كاوية.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل السفينة DICIE DENIZ الغضبان: جامعة بورسعيد حريصة على تطبيق منظومة متطورة في مجال التعليم العالي

وقدم وفد الكنيسة التهاني لمحافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى ميلاد رسول الله محمد صل الله عليه وسلم ، متمنين دوام الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين أبناء الوطن، و أن تستمر عجلة التنمية والرخاء على مصرنا الحبيبة.

ومن جانبه، أعرب محافظ بورسعيد عن شكره وتقديره لوفد الكنيسة.

محافظ بورسعيد يؤكد على صلابة النسيج الوطني الواحد بين أبناء الوطن FB_IMG_1695589446022 FB_IMG_1695589442775 FB_IMG_1695589440819 FB_IMG_1695589438745 FB_IMG_1695589436665 FB_IMG_1695589434514

وأكد محافظ بورسعيد على صلابة النسيج الوطني الواحد بين أبناء الوطن، تلك المشاعر التي تتجسد دومًا في المناسبات وجميع الأوقات، مؤكدًا أهمية دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها على تحقيق الرخاء والتنمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد المولد النبوي الشريف جامعة بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد بین أبناء الوطن محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية

عجمان: «الخليج»
استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وفد قيادة الحرس الوطني برئاسة اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، لمناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون في توحيد الجهود الأمنية المشتركة.
ورحب قائد عام شرطة عجمان بالوفد، مؤكداً أن القيادة العامة حريصة على تعزيز تعاونها مع قيادة الحرس الوطني بما يسهم في دعم الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار الوطن.
فيما أكد اللواء الزيودي، أن قيادة الحرس الوطني وانطلاقاً من التزامها الراسخ بحماية أمن الوطن، حريصة على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة عجمان وتبادل الخبرات والقدرات الكبيرة وأفضل الممارسات بما يواكب أهدافها ورؤيتها الاستراتيجية ويدعم منظومة الأمن والاستقرار في الدولة، ويحافظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • 550 طن يوميًا.. محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع تدوير القمامة
  • العبدالكريم: الخطاب الملكي يؤكد دور رؤية المملكة 2030 في تمكين المواطن وريادة الوطن
  • رئيس الهيئة السعودية للمياه: الخطاب الملكي يؤكد دور رؤية المملكة 2030 في تمكين المواطن وريادة الوطن
  • رئيس “كاكست” : إشادة الخطاب الملكي بمنجزات أبناء الوطن في الابتكار والعلوم أكبر حافز لمواصلة مسيرة البناء
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: نبذل قصارى الجهد لخدمة أبناء الوطن ضمن مبادرة "بداية"
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • العلية: توقف هيئة الشراء العام عن العمل في هذا اليوم الوطني الحزين
  • الفريق الوطني لإعداد خطة إعمار غزة يباشر عمله
  • برلماني يشيد بسرعة تلبية محافظ بورسعيد لمطالب المواطنين بمختلف القطاعات