زنقة 20. الرباط

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه إتحاد اتواركة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدف الرجاء الرياضي يسري بوزوق (د 85).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى النسور الخضر مؤقتا إلى المركز الثاني ب 8 نقاط، فيما ظل الاتحاد التوروغي في المركز الرابع ب 6 نقاط.

وفي الدورة المقبلة، يحل نادي الرجاء الرياضي ضيفا على حسنية أكادير ، فيما يستقبل إتحاد اتواركة نادي إتحاد طنجة.

وتجرى لاحقا المباراة التي ستجمع نهضة بركان مع ضيفه الوداد الرياضي.

وكان فريق المغرب التطواني قد فاز خارج ميدانه على شباب المحمدية بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدف المغرب التطواني هلال فردوسي (د 53).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى المغرب التطواني إلى المركز الثالث ب 7 نقاط، فيما ظل شباب المحمدية في المركز ال 13 ب 3 نقاط.

وفي الدورة المقبلة، يحل شباب المحمدية ضيفا على أولمبيك آسفي، فيما يستقبل المغرب التطواني الفتح الرياضي.

من جهته، فاز فريق إتحاد طنجة على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدفي إتحاد طنجة كل من الحاجي ماديك كين (د 62)، وإسماعيل خافي ( د 68 ض ج)، فيما وقع هدف يوسفية برشيد عبد العزيز الحمزاوي (د 40).

وعقب هذا الفوز، إرتقى إتحاد طنجة مؤقتا إلى المركز التاسع إلى جانب المغرب التطواني برصيد 4 نقاط، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الأخير بدون نقاط .

وفي الدورة المقبلة، يحل إتحاد طنجة ضيفا على إتحاد اتواركة، فيما يستقبل يوسفية برشيد مولودية وجدة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المغرب التطوانی المباراة التی شباب المحمدیة یوسفیة برشید إتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس

وسط أجواء حارة للغاية ونسبة رطوبة مرتفعة في مدينة بوردو اختتم المنتخب الأولمبي المصري استعداداته لمواجهة نظيره الإسباني غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لمنافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024.

وجاء مران المنتخب متنوعا بين تدريبات بدنية وجمل خططية حرص المدير الفني على مراجعتها مع اللاعبين من أجل تنفيذها بإتقان في مباراة إسبانيا.

ويتصدر اسبانيا المجموعة الثالثة وله 6 نقاط يليه منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة وحيدة، بينما تقبع أوزبكستان في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ويمتلك المنتخب المصري أكثر من فرصة للصعود للدور الثاني في حالة الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

وتحسم مجموعة من الشروط التأهل في حالة التساوي في النقاط هي على الترتيب: فارق الأهداف ثم الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل في عدد حالات الإنذار والطرد.

وكانت بعثة المنتخب المصري قد وصلت عصر أمس الأحد من مدينة نانت إلى بوردو بعد أن استقلت الاتوبيس لمدة 5 ساعات وأدى اللاعبون التدريبات على مجموعتين، المجموعة الأساسية التي لعبت المباراة خاضت تدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة طارق سليمان وصلاح عاشور والمجموعة الأخرى من البدلاء الذين لم يلعبوا مباراة أدوا تدريباتهم تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالى.

مقالات مشابهة

  • باريس ٢٠٢٤ ..يد الدانمارك تسحق الارجنتين
  • أهداف مباراة زد ومودرن سبورت اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • المغرب يفوز على العراق ويتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس 2024 .. المغرب يفوز على العراق بثلاثية ويتأهل إلى ربع النهائي
  • خسارة ثقيلة تطيح بالمنتخب الأولمبي العراقي خارج أولمبياد باريس
  • الألعاب الأولمبية.. الملاح بودرومة في المركز 24 في الترتيب العام
  • عاجل.. تعرف على منافس منتخب مصر بدور الثمانية في أوليمبياد باريس 2024
  • حصد487 ألف دولار.. وكسر عقدة النهائيات.. فريق Alpha7 Esports البرازيلي يفوز بـ PUBG Mobile ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • منتخب مصر الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس
  • لاعب دوري مراكز الشباب ينضم لنادي إتحاد الشرطة الرياضي