شهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية المواجهة الافتتاحية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أمام كازاخستان والتي انتهت 45-22 ضمن منافسات الدوري التمهيدي من المسابقة التي انطلقت الأحد 24 سبتمبر 2023.

وتابع سموه اللقاء بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس مصطفى الكوهجي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد كرة اليد علي محمد عيسى اسحاقي ومدير البعثة أحمد عبدالغفار وعدد من أعضاء الوفد الإداري. وبعد نهاية اللقاء حرص سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على زيارة اللاعبين وتهنئتهم بهذا الانتصار وحثهم على مواصلة العروض القوية لتحقيق نتيجة أفضل بعدما ظفر منتخب المحاربين ببرونزية إنشيون 2014 وفضية جاكرتا 2018. هذا كما شهد سموه مباراة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة والتي انتهت لمصلحة كوريا الجنوبية 3/0 إلا أن منتخبنا خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 كثاني المجموعة. وحرص سموه على زيارة اللاعبين في غرفة الملابس وتهنئتهم بالتأهل، متمنيًا لهم سموه التوفيق والنجاح فيما تبقى من مشوار. كما التقى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بنائب عمدة مدينة جينوا ZHUANG LINGFEI، مشيدًا سموه بالجهود التي تبذلها الصين بشكل عام ومدينة جينوا على وجه الخصوص في استضافة الألعاب الآسيوية ثم تبادل معه الهدايا التذكارية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا عیسى بن علی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد عقد محمود خليل "فلفل"، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع "فلفل" على عقود تجديده مع الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع الكابتن هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس، حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

ويعد "فلفل" من العناصر الأساسية لـ"كوماندوز الزمالك"، وحصد مع الفريق 14 بطولة، بواقع 4 ألقاب لدوري المحترفين، و3 ألقاب لبطولة أفريقيا للأندية، و3 ألقاب للسوبر الإفريقي، وبواقع لقبين لكأس الكؤوس، ولقب للسوبر المصري، ولقب سوبر دوري محلي.

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»