انهى ممثل الوطن فريق المنامة لكرة السلة مشاركته التاريخية في بطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة السلة إنتركونتيننتال المقامة في سنغافورة، محتلا المركز السادس من جدول الترتيب العام، بعد الخسارة من الفريق الأمريكي بنتيجة 80 مقابل 60 نقطة، أمس الأحد. وغادر كل من اللاعبين علي ومصطفى حسين ومحمد أمير معسكر الفريق بعد انتهاء المباراة متوجهين إلى مدينة هانغشتو الصينية؛ لتمثيل المنتخب الأول لكرة السلة في دورة الألعاب الآسيوية المقامة هناك، وذلك بعد ختام المهمة العالمية في كأس القارات مع المنامة.

وستعود بعثة الفريق إلى ارض الوطن مساء اليوم عبر مطار البحرين الدولي بعد ختام المشاركة الاستثنائية وتمثيل المملكة في اكبر البطولات القارية السلاوية للأندية، إذ أتت المشاركة في البطولة بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة السلة بعد التتويج ببطولة غرب آسيا السوبر ليغ (واسل).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي

أنقرة (زمان التركية) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق ضد لاعب المنتخب التركي، مريح دميرال، على خلفية رفعه شارة “الذئاب الرمادية”.

وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية لاتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب المنتخب التركي خلال مباراة فريقه مع النمسا، ضمن مباريات دور السادس عشر من كأسس الأمم الأوروبية التي أقيمت بمدينة لايبزيغ الألمانية يوم أمس، وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات حول الأمر خلال الأيام القادمة.

وكان اللاعب التركي قد ذكر في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: “جميعنا أتراك وأنا افتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا احتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى افتخاري وسعادتي”.

من جانبها تناولت صحيفة بيلد الألمانية الواقعة في خبرها بعنوان “تحية الكرد الفاشية”، مفيدة أن الحركة التي أقدم عليها اللاعب التركي هى “احتفالية اليمين المتطرف”.

Tags: أمم أوروباالاتحاد الأوروبي لكرة القدمالذئاب الرماديةالمنتخب التركي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يختتم مشاركته في «طانطان»
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يختتم مشاركته في «طانطان»
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • رئيس الوزراء يكشف أسباب دمج وزارتي الهجرة والخارجية
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو