تحدث الفنان محمود عبد المغني، عن نشأته بحي الوراق، لافتا إلى ان لديه ذكريات رائعة خاصة صورة النيل امام البيت ولعب الكورة وزينة رمضان والاصدقاء وحي الوراق جزء منه، بحد وصفه.

 

واضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي:  “لم اكن شاطر في المدرسة في سن الايتدائي وسقطت ولم اكن اعرف اقرأ حتي سادسة ابتدائي”.

 

وعن ذكرياته مع والده قال: “انا ما شفتوش وقد توفي وانا عندي ٨ سنوات وكان يشتغل في شركة ورق وليس لي ذكريات كثيرة بسبب وفاته، وانا عندي اخ كبير محمد، واشتغلت في ورشة طوب وبلاط حتي اساعد أسرتي بعد وفاة والدتي، وكنت باخد ه جنيه وهي اول فلوس احصل عليها وأدينها لامي، وكنب بحب الكفتة بالارز وكنت بسرقها من امي عشان بحبها”.

 

آخر أعمال محمود عبد المغني 

 

يذكر أن الفنان محمود عبد المغني، شارك مؤخرًا في فيلم " يوم 13 " مع الفنان أحمد داود، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي،  ودارت أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

 

وشارك في بطولة الفيلم، كل من: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.


ما هي آخر أعمال محمود عبد المغني الدرامية؟

 

وشارك الفنان محمود عبد المغني مؤخرًا في مسلسل  “مشوار الونش ”، بطولة محمد رجب، وإيهاب فهمي، وميرهان حسين، ومنة فضالي، ومحمد أبو داود، وميمي جمال، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ضيف برنامج واحد من الناس محمود عبد المغنی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”

نشرت نجمة السوشيال ميديا وصانعة المحتوى السودانية الشهيرة مها جعفر, مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد نشرت عدد من المواقع والمنصات أبرزها منصة “واكب” المقطع الذي حظي بمشاهدات واسعة.

وظهرت مها جعفر, خلال المقطع وهي تقف مع المغني، والكاتب, والغنائي، والراقص الأمريكي “جيسون ديرولو”.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد حاولت النجمة السودانية وفي إطار كوميدي تعليم المغني الأمريكي طريقة الرقص السوداني.

ورقص الثنائي خلال المقطع على أنغام أغنية “الآمان بي”, قبل أن يفاجئ “جيسون ديرولو”, برقصه على طريقة “الصقرية” الشهيرة في السودان وسط دهشة صانعة المحتوى السودانية مها جعفر.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”