‏قال المخرج رامي إمام، انه استمتع كثيرا بالعمل مع الفنانة ياسمين صبري، مؤكدا أن كثير من الناس تقول انه الفنانة ياسمين صبري مغرورة وتكون غير ملتزمة في التصوير وكثير من هذا الكلام وهذا هو الانطباع الذي يحدث لأي شخص، ولكن الحقيقة أن الفنانة ياسمين صبري ملتزمة جدا و تقوم بتطوير نفسها.

 

‏وتابع خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي "عمرو اديب"، في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر شاشة "mbc masr"، انه بعدما شاهد ياسمين صبري في إعلانات رمضان هذا العام تحدث معها وأخبرها أنها تطورت بشكل ملحوظ وطورت من نفسها للخروج بأفضل صورة ممكنة، مضيفا أنه استمتع بالعمل مع الفنانة ياسمين صبري في كواليس فيلم أبو نسب وهذا كان من بطولة الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدواني.

 

 فيلم أبو نسب

 

‏وأضاف ان في هذا الفيلم اكتشف الفنانة ياسمين صبري على مستوى الثقافة وعلى مستوى الهدوء وعلى مستوى الكلام الموزون حتى مذاكرة الدور نفسه كانت رائعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين صبري الإعلامي عمرو أديب برنامج الحكاية رمضان محمد امام ماجد الكدواني فيلم أبو نسب الفنانة یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بفستان لونه فضي، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة ٠ 

IMG_1108

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال"
  • «استمتعت من اللحظه الأولى».. أحمد شفيق يهنئ محمد إمام على نجاح «اللعب مع العيال»