أكدت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، استعداد إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية لحملة طرق الأبواب، والمخطط لها أنّ تنطلق من أول شهر أكتوبر 2023 وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، وذلك في إطار جهود وزارة الصحة في ملف تنظيم الأسرة.

مناقشة خطة حملة طرق الأبواب

وأوضحت «محمود»، أنّ إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية عقدت اجتماعًا حضره كل من مديري الإدارات الصحية، ومسئولي تنظيم الأسرة بالإدارات، وذلك لمناقشة خطة حملة طرق الأبواب، ومناقشة الصعوبات التي قد تواجهها الفرق وطرق التغلب عليها، كما تمت دراسة ما قد يواجه الفرق من مشكلات وطرق حلها، وذلك بناءً على الحملات الماضية.

وأشارت «محمود» إلي أهمية حملة طرق الأبواب، وضرورة نشر ثقافة تنظيم الأسرة ضمن جهود الدولة المصرية في هذا الشأن، لافتةً إلى أنّ الحملة ستقوم بتقديم خدمات صحة الأسرة، والصحة الإنجابية للسيدات في مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ بالمجان.

إتاحة خدمات صحة الأسرة والصحة الإنجابية بجودة عالية

جدير بالذكر أنّ حملة طرق الأبواب تأتي في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحسين الخصائص السكانية ودعم صحة الأسرة المصرية والصحة الإنجابية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بالتوسع في خدمات صحة الأسرة بجميع المحافظات لمتابعة السيدات، وتوفير الخدمة في منازلهن بالمجان، للحفاظ على استمرارية إتاحة خدمات صحة الأسرة والصحة الإنجابية بجودة عالية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملة طرق الأبواب وزارة الصحة والسكان صحة كفر الشيخ سيدات والصحة الإنجابیة حملة طرق الأبواب خدمات صحة الأسرة تنظیم الأسرة

إقرأ أيضاً:

“الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا

حققت الهيئة الملكية بينبع ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة جائزة المركز الأول والميدالية الذهبية كأفضل مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة، بمنطقة الشرق الأوسط و أوروبا وأفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في المسابقة الدولية الخاصة لتقييم مراكز الاتصالات على مستوى العالم عبر الحدث السنوي الـ 19 الذي أقيم مؤخراً بمدينة امستردام في مملكة هولندا.

وشاركت الهيئة الملكية بينبع في الفعالية في فئتي “أفضل مركز خدمات الطوارئ” و “أفضل مركز خدمات عامة” ضمن الفعالية التي تنظمها Contact Center World وهي منظمة غير ربحية متعاونة مع “يونيسيف” لدعم الأعمال الخيرية، تعمل في مجال مراكز الاتصالات.

واستعرضت الهيئة الملكية بينبع ممثلة بغرفة عمليات إدارة الأمن الصناعي والسلامة تجربتها من خلال العروض المقدمة وجهودها في خدمات مراكز الاتصالات، التي تهدف إلى رفع مستوى جودة الحياة بمدنها تحقيقاً لمستهدفات برنامج رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • الكشف على 1006 مواطنين في قافلة طبية بقرية ميت السباع بالقليوبية
  • صحة سوهاج: تقديم الخدمات الطبية بالمنازل مجانا لكبار السن بمناسبة 30 يونيو
  • «التضامن»: 620 ألف سيدة ترددن على عيادات «2 كفاية» لخدمات الصحة الإنجابية
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد دار إيواء الأطفال للاطمئنان على مستوى الخدمات
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية
  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة
  • نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل