تحافظ شاشات القفل على خصوصية العمل الداخلي لهاتفك بشكل أو بآخر، ولكن إذا تركت هاتفك في مكان مفتوح مثل الطاولة، أو إذا كان لديك بعض الأصدقاء الفضوليين الذين يرغبون في النظر من فوق كتفك، فلا يزال من الممكن التطفل على إشعارات شاشة القفل الخاصة بك.

وإذا كنت تستخدم هاتف آيفون، فهناك حيلة خاصة يمكنك استخدامها للتأكد من أنك لا تزال تحصل على معلومات محدثة حول تطبيقاتك، من دون بث تفاصيل تلك المعلومات إلى أي شخص يمكنه رؤية هاتفك، بحسب موقع سلاش غير.


تغيير نمط الإشعارات

في حين أن كل تطبيق على جهاز آيفون لديه إعدادات إشعارات مستقلة خاصة به والتي يمكن تخصيصها في التطبيق نفسه، فإن هذه الإعدادات كلها مملوكة للإعدادات العامة المحددة في خيارات جهاز آيفون.. وضمن هذه الخيارات، يمكنك تخصيص كيفية ظهور فقاعات الإشعارات على شاشة القفل لديك، ما يحد من المعلومات بشكل انتقائي للحفاظ على خصوصيتك.

على الشاشة الرئيسية لجهاز آيفون افتح تطبيق الإعدادات.

اضغط على الإخطارات.

ضمن قسم العرض كـ، حدد أحد خيارات عرض الإشعارات.

حدد "العدد" لتظهر جميع الإشعارات في الجزء السفلي من شاشة القفل كعدد فقاعي واحد.

حدد المكدّس لتجميع الإشعارات الخاصة بك بناءً على الوقت المستلم، مع أحدث إشعار في الجزء العلوي من المكدس.

حدد قائمة لعرض كافة الإشعارات الخاصة بك في قائمة رأسية تقليدية.

للحصول على أقصى قدر من الخصوصية، يعد وضع Count خيارك الأفضل، لأنه لن يعرض الإشعارات المحددة التي تتلقاها أو محتوياتها، بل يعرض فقط عدد الإشعارات التي لديك بالفعل.

عندما تريد رؤية المحتويات الفعلية لإشعاراتك، يمكنك فتح هاتفك، ويفضل أن يكون ذلك بعيداً عن أعين المتطفلين.

أسفل العرض كإعدادات، يمكنك أيضاً استخدام خيار إظهار المعاينات لتظهر المعاينات دائماً، فقط عندما يكون الهاتف مفتوحاً، أو لا تظهر أبداً.. إذا كنت تريد التأكد من عدم تمكن أي شخص من الحصول على تلميح حول موضوع إشعاراتك، فيمكنك تعطيل المعاينات، وبهذه الطريقة، سترى عندما يكون لديك إشعار تطبيق، ولكن ليس التفاصيل الفعلية للإشعار.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الخاصة بک

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ يبدأ مناقشة دراسة الأثر التشريعي بإصدار قانون سوق رأس المال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة المنعقدة الآن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس مناقشة ، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار ومكتب لجنة الشئون التشريعية، عن الطلب المقدم من النائب هانى سرى الدين بشأن دراسة الأثر التشريعي للمادة (٣٥) من القانون رقم 95 لسنة ۱۹۹۲ بإصدار قانون سوق رأس المال بشأن التنظيم القانوني الخاص بصناديق الملكية الخاصة.     

وأوصت اللجنة البرلمانية بمجلس الشيوخ، بعدد من التوصيات كالتالي:

تعديل التنظيم القانوني بما يسمح لصناديق الملكية الخاصة أن تتخذ شكل شركة توصية بسيطة أو شركة ذات مسئولية محدودة، وذلك بغية إلغاء العوائق القانونية التي تحول دون تأسيس صناديق الملكية الخاصة، على نحو يتوافق مع ما هو متعارف عليه في كل التشريعات المقارنة بشأن الشكل القانوني لصناديق الملكية الخاصة، من أجل ضخ استثمارات مباشرة إلى السوق المصرية.                  

يجب أن يكون مدير الاستثمار الشريك المتضامن (المدير) في شركة التوصية البسيطة، أو الشريك المدير في الشركة ذات المسئولية المحدودة من الشركات المرخص لها بهذا النشاط من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية. ويجوز أن تنشئ هذه الشركات شركة ذات غرض وحيد لإدارة شركة الصندوق وفقًا للضوابط التي تخصصها الهيئة.

-يجوز أن يكون الشركاء الموصون من الأشخاص الطبيعية أو الاعتبارية بما في ذلك مؤسسات التمويل المصرفية وغير المصرفية، ويجوز أن يكون أغلبية الشركاء الموصين من الأجانب. وذلك بغرض جذب المؤسسات الأجنبية للاستثمار المباشر استثناء من قانون السجل التجاري أسوة بما هو متبع في شأن الشركات الخاصة لقانون الاستثمار.
-فيما يخص المعاملة الضريبية، يجب أن تعامل الأرباح الناشئة عن البيع في الشركات المستثمر فيها ذات المعاملة سواء كانت هذه الشركات مقيدة بالبورصة أو غير مقيدة بها، وذلك بغرض جذب الاستثمار المباشر في جميع الشركات سواء مقيدة أو غير مقيدة، وكذا التحفيز على الاستثمار في الشركات المملوكة للدولة، وغير المقيدة بالبورصة.

-يجب أن تخضع إجراءات تأسيس شركات صناديق الملكية الخاصة للضوابط التي تضعها هيئة الرقابة المالية وفقًا لأحكام قانون سوق رأس المال باعتبارها من شركات سوق رأس المال دون التقيد بالشروط والضوابط الواردة بشأن التأسيس واكتسابها الشخصية الاعتبارية.

-أن يكون الشركاء الموصون من شركات المساهمة والمؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية.
 

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في بنك الإسكندرية 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • وظائف في بنك مصر لسكان القاهرة والجيزة.. الشروط وطريقة التقديم
  • الشيوخ يفتتح جلساته بمناقشة دراسة "صناديق الملكية الخاصة"
  • مجلس الشيوخ يبدأ مناقشة دراسة الأثر التشريعي بإصدار قانون سوق رأس المال
  • اليوم.. مجلس الشيوخ يُناقش الأثر التشريعي لقانون سوق رأس المال
  • أستاذ بـ«إعلام بنها» يدعو الحكومة الجديدة إلى تطبيق مبدأ الشفافية
  • قبل مناقشتها بالشيوخ.. تعرف على توصيات اللجنة الاقتصادية بشأن قانون سوق رأس المال
  • بضغطة زر.. خطوات دفع فاتورة المياه الشهرية من المنزل عبر «إنستاباي»