تراجع كبير  بنسبة 27% بالقيمة التسويقية لمحمد صلاح  خلال عام واحد. 

شهد العام الحالي وجود تراجع كبير في القيمة التسويقية للاعب المنتخب المصري، والريدز محمد صلاح في ظل رغبة فريق الاتحاد السعودي بالتعاقد مع النجم الدولي المصري. 

أقرأ أيضًا.. رد جديد من يورجن كلوب على رحيل محمد صلاح من ليفربول

 

أقرأ أيضًا.

. محمد صلاح يتخطى رياض محرز ويحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي

 

وتراجعت القيمة السوقية للفرعون المصري محمد صلاح خلال عام واحد بنسبة بلغت 27%، حيث تبلغ قيمة الحالية  حسب بيانات transfermarkt، نحو 65 مليون يورو. 

وكان قد ارتبطت اسم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الماضية بشكل كبير بنادي الاتحاد السعودي، حيث أبدى الفريق السعودي استعداده لدفع أي رقم للحصول على خدمات اللاعب ولكن تعطلت الصفقة بسبب تمسك إدارة الريدز بلاعب ورفضت الاستغناء عنه. 

قائمة أغلى 10 لاعبين فى صفوف الريدز في الوقت الحاليتراجع كبير  بنسبة 27% بالقيمة التسويقية لمحمد صلاح  خلال عام واحد  وأرقام قياسية جديدة بعد مباراة وست هام يونايتدويتصدر الكولومبى لويس دياز، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أغلى لاعب فى ليفربول حاليًا بقيمته التسويقية تصل إلى 75 مليون يورو، وذلك وفقا لشبكة "transfermarkt".ويحتل الفرعون المصرى محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة أغلى 10 لاعبين فى صفوف ليفربول، وتبلغ قيمته التسويقية 65 مليون يورو. ويأتي ترينت ألكسندر أرنولد في المركز الثالث برصيد 65 مليون يورو.ويتواجد ماك أليستر في المركز الرابع برصيد 65 مليون يورو.ويحتل داروين نونيز المركز السادس برصيد 65 مليون يورو.ويأتي كودى جاكبو في المركز السادس برصيد 55 مليون يورو.ويقع ديوجو جوتا في المركز السابع برصيد 50 مليون يورو.ويحتل دومينيك سوبوسلاي المركز الثامن برصيد 50 مليون يورو.ويأتي فابينيو في المركز التاسع برصيد 42 مليون يورو.ويتواجد روبرتسون في المركز العاشر برصيد 40 مليون يورو.إحصائيات محمد صلاح بعد انتهاء مباراة وست هام يونايتد محمد صلاح 

وكشفت نتائج الإحصائيات عن تقييم محمد صلاح نجم فريق ليفربول، بعد انتهاء مباراة فريق ليفربول يوم الأحد، بعد الفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي، ونجح محمد صلاح في احراز هدف عن طريق ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح رجل مباراة وست هام.. ليفربول يرسل رسالة للملك المصري "رقم سلبي يطارد الملك".. ماذا فعل محمد صلاح في 12 مباراة أمام وست هام قبل مواجهة اليوم؟ محمد صلاح يحقق رقما استثنائيا مع ليفربول أرقام محمد صلاح بعد انتهاء المباراةتراجع كبير  بنسبة 27% بالقيمة التسويقية لمحمد صلاح  خلال عام واحد  وأرقام قياسية جديدة بعد مباراة وست هام يونايتد 

وحصل محمد صلاح على تقييم 10/8.7، ويعد هو التقيم الأعلى في صفوف فريق ليفربول وفي المباراة بشكل عام.

ولعب محمد صلاح المباراة كاملة، ونجح في تسديد 5 تسديدات، وحصل على ركلة جزاء، بجانب تسجيل هدف في المباراة، وبلغت نسبة أهدافه المتوقعة في المباراة نحو 1.01. 

ولمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة يمكنكم الإشتراك في الصفحات الرسمية لموقع الفجر على التليجرام الواتساب من هنا 

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

وتمكن من لمس الكرة 61 مرة، ووصلت دقة تمريراته إلى 74% بعدما مرر 29 كرة بشكل صحيح من أصل 39، ونجح محمد صلاح في المراوغة مرتين من أصل 3 مرات. 

 

أقرأ أيضًا.. "تغريدة وفتح فندق" محمد صلاح وكريستيانو رونالدو يتضامنان مع ضحايا زلزال المغرب

 

أقرأ أيضًا.. نجم ريال مدريد مرشح لخلافة محمد صلاح في ليفربول

وتعد هذه المباراة هي الثانية عشر على التوالي التي يشارك محمد صلاح في التسجيل أو الصناعه، ولم ينجح محمد صلاح في مباراة الأمس بأرسال أي عرضية صحيحة، وفاز بـ6 صراعات أرضية من أصل 10، فيما خسر الاستحواذ على الكرة 20 مرة، وحصل على 3 ركلات حرة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح و محمد صلاح ضد محمد صلاح مع هدف محمد صلاح لقطة محمد صلاح محمد صلاح 2023 صفقة محمد صلاح محمد صلاح مرشح رحيل محمد صلاح أهداف محمد صلاح محمد صلاح اليوم لمسات محمد صلاح جائزة محمد صلاح اخبار محمد صلاح محمد صلاح اسيست توقيع محمد صلاح إسيست محمد صلاح انتقال محمد صلاح الدوري الانجليزي مباراة وست هام یونایتد خلال عام واحد محمد صلاح فی فی المباراة ملیون یورو أقرأ أیض ا فی المرکز بنسبة 27

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.

وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 على حساب ألمانيا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

شارك سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستقبل كلا من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك نجمي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن عقد صلاح وفان دايك مع ليفربول ينتهي في يونيو عام 2025 وارتبطا بالرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف" كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

قرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • تراجع الطلبيات الصناعية بـ ألمانيا للشهر الخامس على التوالي