وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في فخ الخاسرة أمام نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023-2024.

وبهذه الخسارة تواجد النادي الملكي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 15، بينما وقع أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد

يستعد لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد لخوض مباراة سهلة نسبيا أمام نظيره لاس بالماس، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الليجا.

أتلتيكو مدريد يهدي الصدارة لبرشلونة على حساب ريال مدريد بثلاثية في الدوري الإسباني جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني خسارة ريال مدريد فوز أتلتيكو مدريد موعد مباراة ريال مدريد المقبلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة الدوری الإسبانی أتلتیکو مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024

تأهل كل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم إلى ربع نهائي يورو 2024، ليصبح بذلك أكثر فريق لديه لاعبون في هذا الدور من البطولة القارية.

واستدعي 13 لاعبا من النادي "الملكي" إلى منتخبات بلادهم وهي: إسبانيا تركيا ألمانيا إنجلترا فرنسا كرواتيا أوكرانيا واللاعبان الوحيدان من الملكي اللذان خرجا من دور المجموعات في يورو 2024 هما: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أندريه لونين حارس مرمى أوكرانيا وتأهل 11 لاعبا إلى ثمن النهائي وعبروا جميعا لربع نهائي يورو 2024 وهم: الإسباني خوسيلو (انتقل من الريال إلى الغرافة القطري بعد انطلاق البطولة) الإسباني داني كاربخال الإسباني ناتشو (انتقل من الريال إلى القادسية السعودي بعد انطلاق البطولة) الألماني أنتوني روديغير الألماني توني كروس الإنجليزي جود بيلينغهام التركي أردا غولر الفرنسي كليان مبابي (أعلن انضمامه لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان قبل انطلاق البطولة) الفرنسي كامافينغا الفرنسي تشاوميني الفرنسي فيرلاند ميندي مواجهات المنتخبات التي يلعب لها لاعبو ريال مدريد في يورو 2024 هي:

الجمعة 5 يوليو/تموز:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024end of list

(19:00) إسبانيا x ألمانيا (ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت)

(22:00) فرنسا x البرتغال (ملعب فولكسبارك في هامبورغ)

السبت 6 يوليو/تموز:

(19:00) إنجلترا x سويسرا (ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف)

(22:00) هولندا x تركيا (الملعب الأولمبي في برلين)

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة