شفق نيوز:
2024-06-30@12:37:31 GMT

أتليتيكو مدريد يسقط الريال بثلاث رأسيات

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

أتليتيكو مدريد يسقط الريال بثلاث رأسيات

شفق نيوز/ حقق أتلتيكو مدريد انتصارا ثمينا على جاره اللدود ريال مدريد بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليغا، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

سجل لأتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا (هدفين) في الدقائق 4 و46، وأنطوان غريزمان في الدقيقة 18، بينما سجل لريال مدريد توني كروس في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، ويحافظ برشلونة على صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ريال مدريد اتليتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه

بغداد اليوم - متابعة

اعلن فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، رحيل اربعة لاعبين عن صفوفه.

وقال النادي في بيان، عبر موقعه الإلكتروني: "ماريو هيرموسو وممفيس ديباي وجابرييل باوليستا، سيبدأون مرحلة جديدة في مسيرتهم المهنية اعتبارا من الموسم المقبل".

وأضاف "المدافع المدريدي (هيرموسو) يغادر نادينا بعد 5 مواسم، خاض خلالها 174 مباراة رسمية وسجل 10 أهداف، متنقلا بين مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وكان جزءا أساسيا في تحقيق لقب الدوري 2020/21".

وتابع: "من جانبه، وصل المهاجم الهولندي (ديباي) إلى نادينا في يناير/ كانون الثاني 2023، وشارك كلاعب في أتلتيكو في 40 مباراة رسمية وسجل 13 هدفا، من بينها بعض الأهداف التي ستبقى دائما في ذاكرة الجماهير، مثل الهدف الذي سجله ضد إنتر في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا الماضي، أو الهدف الرائع ضد غرناطة في الجولة الأولى من الليجا 2023/24".

واستكمل: "أخيرا، دعم البرازيلي (باوليستا) دفاعنا في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، وشارك في 5 مباريات، مقدما خبرته في غرفة الملابس خلال نهاية الموسم".

وواصل: "من أتلتيكو مدريد، نشكرهم على تفانيهم وجهودهم خلال فترة تواجدهم في فريقنا، ونتمنى لهم حظا سعيدا في مراحلهم المهنية والشخصية المقبلة".

وأتم البيان: "كذلك فيكتور ماتشين (فيتولو)، الذي لم يكن جزءا من قائمة الروخيبلانكوس خلال موسم 2023/24، أنهى علاقته التعاقدية مع نادينا في 30 يونيو/ حزيران، ونتمنى له أيضا حظا سعيدا في تحديه المقبل".

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز