حول أحد النافذين بإحدى قرى العدين في محافظة إب مياه المجاري "العادمة" إلى مقبرة بالتواطئ مع قيادات حوثية أمنية .
وحصل المشهد اليمني اليوم الأحد على مقطع فيديو يظهر فيه شكوى الأهالي في قرية الكريف السارة بمديرية العدين في محافظة إب بعد تحويل أحد النافذين مياه المجاري العادمة " الصرف الصحي" إلى مقبرة القرية بالتواطئ مع قيادات حوثية أمنية .


وقالت مصادر محلية ان الأهالي قاموا بإبلاغ البحث الجنائي لكن دون أي جدوى عدى ابتزاز العناصر الحوثية الأمنية للأهالي واخذ أموال كبيرة من الأهالي مقابل منع تحويل مقابر آبائهم إلى أماكن قذرة بعد ضخ مياه الصرف الصحي إليها .
واضافت المصادر إن القيادات الأمنية الحوثية تتغاضى مع أقاربهم او مقابل مبالغ مالية من بعض المتنفذين وكذلك الحال على العناصر الحوثية ولم تقم بتحريك القضية والتلاعب بها كاغيرها من الجرائم في ضل الفساد المستشري في النيابات والمحاكم الحوثية .
وأكدت المصادر إن العدين تحولت مؤخرا إلى بؤرة للأعمال الإرهابية والتي كان آخرها اختطاف الطفل مدين العمراني ذو الثلاث سنوات وخنقه ورمي جثته وتسميم شخص آخر يبلغ من العمر 22 سنة وعشر جرائم قتل دون القبض على المتورطين .
ويتهم ابناء محافظة إب باغراق المحافظة في الجرائم والفوضى الأمنية من أجل اغراق ابناء القبائل في ثارات من أجل السيطرة عليهم .

https://twitter.com/Twitter/status/1706040167235010932

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا

 

عقد أبناء محافظة إب اجتماعاً موسعا في مدينة مأرب لمناقشة مختلف القضايا وعلى رأسها رفع الجاهزية والاستنفار وحشد مختلف المكونات من أبناء المحافظة لإسناد قوات الجيش الوطني والأمن في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وفي الاجتماع الموسع الذي عقد تحت شعار( توحيد الصف الجمهوري واجب وطني لاستعادة الدولة)، وحضره عدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الإجتماعية، أكد الحضور على لم الصف الداخلي والإلتحام الحقيقي بكل ابناء المحافظة في مناطق سيطرة الحوثي، وتسيير عجلة التقارب الاجتماعي الذي سيعقبه حضور نضالي مشرف يقضي على مليشيا الإجرام الحوثية وينهي تواجدها الإرهابي في محافظة اب.

 

ودعوا للبدئ الفوري بالتواصل والإلتحام بكل أبناء المحافظة وكسر العزلة التي فرضها الحوثي بقوة السلاح، وتهيئتهم لمعركة الخلاص وبث روح الإيجابية فيهم والاستمرار بعملية التواصل بشكل دائم بكل الوسائل المتاحة.

 

وفي الاجتماع دعا مستشار وزير الدفاع الفريق الركن محمد الحبيشي الى وحدة الصف وترك المناكفات جانبا، وحشد كل القوى المسلحة سواء في الجيش أو الأمن، وان يكونوا جاهزين لصد العدو الحوثي".

وأضاف:" نواجه مخاطر وتهديدات حتمية وضرورية، وعلينا أن نكون جاهزين لأعلى درجات الاستنفار".

وخلال الإجتماع ألقيت عدد من الكلمات لعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية أكدت في مجملها على ضرورة توحيد الصف في المرحلة الراهنة لمواجهة المليشيا الحوثية، والسعي لتحرير كل شبر في الوطن من مليشيات الحوثية الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • توفر 15 ألف متر مكعب يوميا.. تشغيل محطة لتنقية المياه العادمة في كتارا
  • بالصور: غزة - إدخال كميات من الوقود لتشغيل المرافق المائية
  • تجمع مياه الصرف يهدد سكان خان يونس
  • رفع طاقة محطة الصرف الصحي بالسيب إلى 82 ألف متر مكعب يوميا
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • 204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج
  • نماء لخدمات المياه توسع محطة معالجة الصرف الصحي بالسيب وتربط منشآت جديدة بها
  • مليشيات الحوثي تختطف عشرات المدنيين في خمس محافظات
  • بالفيديو.. العدو يستهدف محيط مقبرة خلال مراسم تشييع في الجنوب