نفى كابتن فاروق جعفر، نجم فريق الزمالك الأسبق، والمرشح في انتخابات الزمالك على منصب الرئيس أن يكون مرشحا مدعوما من مجلس إدارة الزمالك السابق بقيادة مرتضى منصور قائلا: “المجلس السابق في أول قرار له عندما تولى المسؤولية استبعدني من النادي”.


وتابع خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "تذكروا أن أول قرار للمجلس السابق أني أكون خارج الكرة وألا أكون مسؤولا قبل استلامهم للنادي وبقالي سنتين ونصف لم أدخل النادي ولست على خلاف معه وعندما تلقيت القرار خرجت".

لوك إيميل في حواره لـ الوفد : من الصعب تتويج الأهلي بكأس العالم للأندية.. الزمالك نادي كبير لا يموت أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب بالدوري


وحول ما يثار عن استعانته بكوادر من المجلس السابق وهو دليل يستخدمه البعض للتأكيد على أنه مدعوم من المجلس السابق قال: “ خالد لطيف ابن الكابتن محمد لطيف وهو معلم الأجيال وعلاقتي به ضمن أنه شخصية محترمة ليس له علاقة كونه عضوا في المجلس السابق وهو كان عضوا تحت السن قم أصبح السن ولديه تاريخ كويس حتى لو اختلف معه الكثير”.


وردا على احتمالية أن يكون خالد لطيف أمينا لصندوق النادي حال فوز جعفر بالانتخابات قال: "وارد يكون معاديا أمين صندوق وأما اللواء علاء مقلد لا أعلم ظروفه وهو من الشخصيات المحترمة لكننا حتى الان لم نتفق ولم نجلس سويا ولم نفتح هذا الموضوع ".


ولفت إلى أن فكرة الاستعانة بالكوادر السابقة ليس هدفا في حد ذاته وأن هدفه هو ضخ دماء وأفكار جديدة عبر كوادر مختلفة التي تحدث مناخ عام جيد.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك الزمالك انتخابات نادي الزمالك نادى الزمالك اليوم الأخير لانتخابات الزمالك انتخابات انتخابات الزمالك الان موعد انتخابات الزمالك مرشحي انتخابات الزمالك مرشحين انتخابات الزمالك ازمات الزمالك مرشحين الزمالك مجلس إدارة الزمالك زمالك المجلس السابق

إقرأ أيضاً:

إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق في حادث مروري بمنطقة المهندسين بالعجوزة وتمكنت قوات الأمن من ضبط السائق المتهم في الحادث.

إصابة شقيقة مرتضى منصور 

تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصابة بمنطقة المهندسين بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق مصابة بكسر في الساق اليسري ومشط القدم نتيجة اصطدام سيارة بها، جري نقل المصابة إلي مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت القوات من ضبط السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة