زار الإعلامي أحمد موسى منطقة ميدان الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء، وهي المنطقة التي كانت مربعًا أمينًا مغلقًا تمامًا على مدار الفترة الماضية.

مشايخ سيناء يكشفون حقيقة تهجيرهم من جانب القوات المسلحة (فيديو) محافظ شمال سيناء يكشف تفاصيل المنطقة العازلة على الحدود (فيديو)

وقال محافظ شمال سيناء في لقاء لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، إن منطقة ميدان الكتيبة 103 صاعقة كانت مغلقة تمامًا وكان من المستحيل أن يسير فيها أهالي سيناء بشكل طبيعي.

حكاية الكتيبة 103 صاعقة

وأشار إلى أن ميدان شهداء الكتيبة 103 أصبح مكانًا آمنًا تمامًا، وأن المواطنين يسيرون فيه بشكل طبيعي وعادت إليه الحياة دون أي مشكلات.

وأوضح أن ميدان شهداء الكتيبة 103 صاعقة وهي تمثل تاريخ الصاعقة المصرية، وكانت كتيبة لسان بور توفيق في بورسعيد، وكل حروب مصر كان لها دور أساسي فيها.

وأضاف أن آخر الحروب التي شاركت فيها الكتيبة 103 صاعقة هي الحرب ضد الإرهاب في سيناء، واستشهد منها حتى الآن 76 بطلًا، وهي كتيبة الشهيد منسي والشهيد رامي حسنين.

ولفت إلى أن محافظة شمال سيناء قررت تخليد ذكرى الكتيبة 103 بهذا الميدان، مؤكدًا أنه يعلم تاريخ وحدات الصعقة بشكل كبير كونه انتسب إلى هذه الوحدات أثناء خدمته في القوات المسلحة منذ التخرج في الكلية الحربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شمال سيناء محافظة شمال سيناء أحمد موسى صدى البلد القوات المسلحة الإعلامي أحمد موسى محافظ شمال سيناء أهالي سيناء شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم

  
 

أعرب الإعلامي شريف مدكور عن استيائه لما حدث لفيلا أم كلثوم، حيث كشف   شريف مدكور، تفاصيل جديدة عن فيلا الفنانة الراحلة أم كلثوم". 

 

وقال شريف مدكور خلال برنامجه الشهير 4 شارع شريف: فيلا أم كلثوم تحولت لبرج قبيح المنظر، وملهاش ملامح".
 

شريف مدكور يمنع التدخين 
 

وفي سياق آخر، كشف شريف مدكور مؤخرًا أنه لم يتناول السجائر أو المخدرات طوال حياته، مشيرا إلى أنه غير مستوعبًا فكرة التدخين، ويرفض تمامًا أن يدخن أحدًا في سيارته الخاصة أو منزله.

حيث شارك شريف مدكور منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "فخور إني عمري ما شفت المخدرات، ولا جربتها ولا في حياتي شربت حتى سجاير عاديه". 

 

وأضافت:"حقيقي مش قادر أستوعب الناس اللي بتشرب الحاجات دي!، مش متخيل إني أطلع دخان من بؤي ورحتي تبقا سجاير!، نعمة وفضل وطبعًا ممنوع تمامًا حد يدخن في بيتي أو عربيتي".

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

مقالات مشابهة

  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية.. وزير الاستثمار يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة - فيديو
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد؟
  • مقطع فيديو يُظهر لحظة صاعقة برق تقسم شجرة إلى نصفين
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • مراسل RT: الجيش الإسرائيلي يلقي قنابل ضوئية بشكل مكثف شمال مخيم النصيرات وسط غزة (صور + فيديو)
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش