تواجدت شركة «اغورا» في الجناح اليوناني بمعرض فوديكس المقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وقد رأس وفد «اغورا» المشارك في المعرض مؤسس الشركة عبدالله النعيمي والذي عبر عن شكره وتقديره لدعوة جمهورية اليونان للمشاركة في معرض فوديكس العالمي، وعرف فريق عمل «اغورا» اثناء تواجده بالمعرض زواره عن اول متجر للمنتجات اليونانية في البحرين بالاضافة الى مطعم الاطعمة اليونانية الجاهزة.

وتأتي هذه الدعوة كدليل على نجاح شركة «اغورا» في خطط الاستثمار الدائم بمجال التصدير، وكمشاركة في انعاش الاقتصاد اليوناني ولترسيخ مكانتها في السوق كمورد عالمي معتمد للمنتوجات اليونانية بمنطقة الخليج العربي والشرق الاوسط. ورحب سفير جمهورية اليونان «اليكسيس كونستانتيپولوس» بمؤسس الشركة عبدالله النعيمي وفريق عمل شركة «اغورا» حيث اثنى على جهود مؤسس الشركة النعيمي ومدى نجاح شركته في خلق فرص عمل وتنمية الاقتصاد بين دول الخليج العربي وشركات الزراعة في جمهورية اليونان. وشكل المعرض فرصة للتعريف بشركة «اغورا» وخدماتها قبل افتتاح فرعها في مدينة الرياض في نوفمبر القادم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أبرزها المجال الزراعي.. مجالات مطلوبة للعمل في اليونان

ناقش السفير عمر عامر، سفير مصر لدى أثينا، مع Niki Kerameus، وزيرة العمل والتأمينات الاجتماعية اليونانية،  سبل تطوير مجالات التعاون المشترك بين البلدين، والبدء الفعلي لتنفيذ اتفاق العمالة الموسمية، بما يُسهم في توفير العديد من فرص العمل وبشكل قانوني وآمن للعمالة المصرية في اليونان، وهو ما يُسهم بدوره في الحد من الهجرة غير الشرعية.

 

ورحبت وزيرة العمل والتأمينات الاجتماعية اليونانية، باستقدام المزيد من العمالة المصرية في مجالات التشييد والبناء، والسياحة، وغيرها من مجالات العمل في اليونان، مشيدة بكفاءة وحرفية العمالة المصرية.

 

المجالات المطلوبة للعمل في اليونان:-

 

 مجالات التشييد

 البناء

السياحة

المجال الزراعي

كما اتفق  السفير عمر عامر، سفير مصر لدى أثينا، مع Niki Kerameus، وزيرة العمل والتأمينات الاجتماعية اليونانية، على مواصلة الجانب اليوناني استكمال سداد كافة التأمينات الاجتماعية للمواطنين المصريين الذين سبق وأن عملوا في اليونان.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 120 شركة محلية ودولية تشارك بمعرض دولي في السليمانية
  • بطاريات تخزين الكهرباء في اليونان تتوسع بـ2 غيغاواط
  • شركة سيارات كهربائية هندية تعتزم إقامة مشروع مشترك في المملكة
  • وزير الخارجية يناقش تطورات أزمة غزة والسودان مع نظيره اليوناني
  • أبرزها المجال الزراعي.. مجالات مطلوبة للعمل في اليونان
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا بنظيره اليوناني
  • زيارة السيسي إلى تركيا تثير مخاوف اليونان
  • بعد انتقاله للدوري اليوناني .. أوناحي يلغي متابعة بنعطية على الإنستغرام