أجرى الإعلامي أحمد موسى، جولة تفقدية في السوق التجاري بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، حيث قام بالاستماع إلى آراء المواطنين ومناقشة أحوالهم المعيشية بعد تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة بعد القضاء على العناصر الإرهابية.

قام اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بمرافقة الإعلامي أحمد موسى خلال جولته في أروقة السوق، وتفاعل معهم وأجرى مناقشات حول أوضاع المدينة في ظل الأمان الذي تم تحقيقه بعد نجاح القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب.

وأثنى الشباب والمواطنون من داخل السوق على الدور البارز الذي قامت به القوات المسلحة في محاربة الإرهاب وتحقيق الأمن، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على توفير الخدمات والمشروعات الضرورية لأهالي العريش.

وأكد المواطنون أن المدينة تعيش الآن في جو من الأمن والاستقرار بعد مرور سنوات صعبة من الإرهاب والدمار وقلة الفرص الاقتصادية، وأشادوا بتحسن الأوضاع بفضل تقديم الخدمات والمشروعات التنموية التي شهدتها المحافظة واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بها.

وشدد المواطنون على أن الدولة تملك خطة طموحة لتنمية وتطوير شمال سيناء، وأشاروا إلى الفارق الكبير الذي حدث في الوضع بعد استعادة الأمن والاستقرار للمناطق بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها القوات المسلحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الأمن والاستقرار العناصر الإرهابية العريش بمحافظة شمال سيناء الرئيس عبدالفتاح السيسي القضاء على الإرهاب شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: «بداية جديدة» ترتكز على بناء الوعي وإعداد أجيال لديها قيم الانتماء والولاء للدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالعريش، وذلك في حضور اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ والقيادات التنفيذية.

وأكد المحافظ علي أن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، تأتي فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية، بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أنه ترتكز المبادرة أيضا على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة التي تجري على أرض المحافظة.

وتتضمن المبادرة عدة محاور رئيسية، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي. 

كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من التقنيين بمختلف التخصصات
  • بالفيديو.. جمال الدع: وصلنا لزراعة 21 ألف فدان زيتون في سيناء
  • محافظ شمال سيناء: «بداية جديدة» ترتكز على بناء الوعي وإعداد أجيال لديها قيم الانتماء والولاء للدولة
  • أبين تتحرك: حملة أمنية شاملة لإعادة الأمن والاستقرار بعد تصعيد غير مسبوق
  • محافظ شمال سيناء يشهد انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • كاتب صحفي: الدولة اهتمت ببناء الشخصية المصرية خلال السنوات الماضية
  • الكرملين تكشف أسباب زيادة أعداد القوات المسلحة
  • الأسد يلتقي شويغو ويتباحثان في الأمن دولياً وإقليمياً والعلاقات الثنائية
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة