كشف كابتن  فاروق جعفر، نجم فريق الزمالك الأسبق، أنه قرر الترشح  لمنصب رئيس نادي الزمالك لانه يرى في نفسه أن يستحق  أن يترشح  لخبراته وإمكانياته قائلاً: “رشحت نفسي لأني شايف نفسي أستاهل أترشح ولولا  كده مكنتش تجرأت وأخدت الخطوة”.

سبب غياب ثلاثي الزمالك عن قائمة مواجهة المقاولون العرب رفض تنفيذ حجز ممدوح عباس على أموال نادى الزمالك.

. والمحكمة تصدر أسبابها


وتابع خلال لقاء له في برنامج “ كلمة أخيرة”، لذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON  :" أنا قادر على قيادة نادي الزمالك لو مكنتش دارس وفاهم  مكنتش أخدت القرار  أنا تربيت في الزمالك وحياتي كلها قضيتها فيه منذ ابتدائي  وعارف كل مشاكله والأمور التي مر بها على مدار التاريخ ودرست تجارب   كل مجالس الإدارات المتتالية.


موضحاً أنه لا يمكن الحكم على مرشح  وفقاً لخبرة كروية أو إدارية   لافتاً إلى أن رئيس النادي  لا يقوم بكل شيء وإنما يعتمد على الكوادر  المطعم  به مجلس الإدارة  قائلاً: "عندي خبرات كروية  ومجلس الإدارة مكون من نواحي فنية وكروية ومالية هو كوكتيل وبوتقه فيها كل الخبرات أنا مش داخل أهيمن على المجلس لكن بعتمد على الخبرات ".

 


مؤكداً أنه لم يكن يوماً في مسيرته الكروية شخص متسلط سواء في مرحلة اللاعب أو غيره قائلاً : " عمري مكنت متسلط أو بطبق فكرة  الامر الناهي في أي مرحلة من وقت ماكنت لاعب  وفي أي مسؤولية   لم أكن متسلط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فاروق جعفر الزمالك رئيس نادي الزمالك الإعلامية لميس الحديدي كلمة أخيرة

إقرأ أيضاً:

بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “إيمان” وهي ترتدي فستان طويل باللون البنك، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،. واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “العاصي” على الصور قائلة:"حلق كيفما تشاء".

أحدث أعمال إيمان العاصي

ويذكر أن أحدث أعمال إيمان العاصي مسلسل "برغم القانون"  ويمثل تحديًا كبيرًا لإيمان العاصي، كأول بطولة مطلقة لها في الدراما، لذا ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق الجمهور، كما بذلت جهدا كبيرا في هذا العمل، بهدف تحقيق النجاح الذي تتمناه، من خلال دور تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقًا.

 

الأبطال المشاركين في مسلسل برغم القانون

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي وآخر أعمالها الدرامية

 

وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

مسلسل جعفر العمدة وأبرز الكواليس

 

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي،  حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم ” على شاشة سي بي سي، وكشفت كواليس مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي حقق نجاح كبير ف  رمضان 2023، قائلة: “مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل، والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل.. الناس كانت تموتني”.

 

آخر أعمال إيمان العاصي السينمائية

 
أحدث أعمال إيمان العاصي السينمائية فيلم "فارس" وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان،واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • هذا ما كشفه محمد سامي عن خلافاته مع محمد رمضان
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • الغديري للوفد: اتظلمت في الزمالك وكان نفسي أخد فرصتي
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • من هو ميشال بارنييه رئيس الحكومة الفرنسية الجديد؟
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • القضاء حصن الشعب الحصين
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • من "البريكست" إلى رئيس وزراء فرنسا.. من هو ميشيل بارنييه؟