أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة المقاولون العرب، المقرر لها الإثنين في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك أمام المقاولون العرب 8 غيابات متعددة من الفارس الأبيض جاءت كالتالي:-

لاعب الاهلي يفوز بجائزة رابطة الاندية المصرية للمحترفين عامر حسين يُعلن موعد كأس السوبر المصري غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون العرب

حمزة المثلوثي - عمر جابر - نبيل عماد: وجهة نظر فنية من خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ليصبح الثلاثي أكثر جاهزية لمباراة أرتا سولار الجيبوتي.

وأخطر أوسوريو الثلاثي أنه عنصر أساسي في حساباته من أجل مباراة بطل جيبوتي، وأن المباراة تعتبر حياة أو موت بالنسبة له لذلك فضل إراحتهم.

محمود علاء – بسبب الحصول على طرد في مباراة بيراميدز.

عبدالله جمعة – لخضوعه لبرنامج تدريبي خاص بإنقاص الوزن والوصول للوزن المثالي قبل عودته للمباريات بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته في الركبة

أحمد فتوح – لعدم انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته بآلام أسفل عضلات البطن

سامسون أكينيولا – لوجهة نظر فنية
محمود حمدي الونش – بسبب استمرار برنامجه التأهيلي

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم غد الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري محمود علاء عامر حسين ستاد القاهرة نادي الزمالك محمود حمدي الزمالك المقاولون العرب خوان كارلوس أوسوريو الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي

كشف الإعلامى محمد الليثى تراجع نادى الزمالك عن ضم مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " قرار الزمالك بعدم ضم مصطفى فتحي بسبب الراتب السنوي الكبير له والذي يصل إلى مليون دولار في الموسم ".

عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • شوبير يتحدث عن أسباب استبعاد ثلاثي المنتخب