بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر أمني، اليوم الأحد، (24 أيلول 2023)، تفاصيل حادثة المشاجرة بين دوريات للنجدة ومنتسبة برتبة ملازم أول في وزارة الداخلية ببغداد وتوقيفهم لغرض التحقيق فيها.

وكشف المصدر  لـ"بغداد اليوم"، انه "في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم وأثناء تبني دوريات النجدة لحادث اصطدام بين السيارة المرقمة (82657 هـ بغداد) خصوصي نوع (هونداي النترا) زرقاء اللون موديل 2018 يقودها المدعو (محمد عبد الهادي عرير) تولد 1997 (كاسب) يسكن مدينة الصدر بالسيارة المرقمة (46330 ن بغداد) خصوصي نوع هونداي النترا زرقاء اللون موديل 2017 تقودها الملازم أول (جمانة عماد فاضل) تولد 1998 تسكن الدورة المنسوبة الى وزارة الداخلية - مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية خلال فترة الاستراحة".

وبين المصدر انه "ولدى محاولة معرفة سبب الحادث قامت المرأة بالتجاوز على طواقم دوريات النجدة وعلى ضابط تحقيق معاونية المثنى (المقدم سيف)".

ولفت الى "استصحاب جميع الاطراف الى معاونية المثنى وتسجيل شكوى اصولية من قبل طواقم الدوريات على الضابطة بتهمة الاعتداء عليهم".

وكان مقطع فيديو، وثق حادث شجار بين ضابط في وزارة الداخلية وامرأة منتسبة في وزارة الداخلية برتبة ملازم في العاصمة بغداد، واستخدام القوة من قبل الضابط الذي قام بلِي ذراع المرأة، كما اظهر مقطع فيديو حصلت عليه "بغداد اليوم".

ويظهر مقطع الفيديو تبادل الصراخ بين المرأة التي يحيط بها مجموعة كبيرة من منتسبي وضباط الداخلية وهي داخل عجلتها، قبل ان يقوم الضابط بدفع باب العجلة عليها، التي قامت بدورها بضرب الضابط ومنتسب اخر، قبل ان يقوم الضابط بلي ذراعها واستخدام القوة ضدها.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

كشف مصدر داخل منتخب مصر عن الأسباب وراء استبعاد الثنائي عمر جابر، لاعب الزمالك، وعمر كمال، لاعب الأهلي، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والمقررة يومي 11 و15 أكتوبر.

أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

وذكر المصدر خلال تصريحات صحفية، أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، لم يرغب في ضم عمر جابر، على الرغم من أدائه الجيد في مباراة السوبر الإفريقي، وذلك بهدف تقليل معدل أعمار اللاعبين.

كما استقر التوأم على الاعتماد على الشاب أحمد عيد لاعب فريق المصري البورسعيدي في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، الذي يعاني من الإصابة.

أما بالنسبة لعمر كمال عبد الواحد، فقد تم استبعاده لأسباب فنية، حيث يرى الجهاز الفني أن اللاعب لم يقدم أداء قويا في مباريات الأهلي الأخيرة، لذا كان من الأفضل عدم تواجده في هذا المعسكر.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • وزيرا التنمية المحلية والعمل يبحثان التعاون في تنفيذ أهداف مبادرة "بداية جديدة"
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق - عاجل
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج وعودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • العراق: استهداف “قاعدة فكتوريا” الأمريكية في مطار بغداد الدولي
  • مصدر أمني:الحشد الشعبي يقصف قاعدة فكتوريا الأمريكية في مطار بغداد الدولي