يجتمعا  الثنائي هاني سلامة والفنانة درة مرة أخرى في عمل فني جديد، بعد النجاح الضخم اللذان حققا من خلال مسلسل “بين السما والأرض” في عام 2021.


يعود الفنان هاني سلامة والفنانة درة لتجديد التعاون مرة أخرى من خلال عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "الذنب"، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة القادمة، ويتكون مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.


مسلسل "الذنب" يعد التعاون الرابع للنجمين هاني سلامة ودرة، حيث قدما معًا عدد من الأعمال الناجحة ففي المرة الأولى فيلم "الأولة في الغرام" عام 2007، ثم في عام 2016 مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وآخرهم مسلسل "بين السما والأرض" 2021، بالإضافة لنخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم:" ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي"، وجاري استكمال باقي الممثلين، والمسلسل عن قصة الكاتبة شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

 


يذكر أن آخر الأعمال التي جمعت الثنائي هاني سلامة ودرة مسلسل "بين السما والأرض" والذي ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، وهو من إخراج محمد جمال العدل، وشارك في العمل عدد من النجوم وهم:"أحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ايران تتوقع مشاركة 5 ملايين زائر ايراني خلال مراسيم الاربعين

3 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: شدد رئيس جامعة إيران للعلوم الطبية، عبد الرضا بازوكي، على أهمية سلامة زوار ايران في زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) لاسيما وانها ستصادف في نهاية شهر آب المقبل.

وقال بازوكي نقلا عن وكالة إيسنا الايرانية للأنباء، نظرا لأهمية سلامة زوار الأربعين انعقد مؤتمر خاص بالسلامة لمراسم هذه الذكرى التي تعد أكبر تجمع في العالم وتشارك فيه فئات عمرية مختلفة من شتى البلدان.

وأشار إلى أن أكثر من 3 ملايين و200 ألف زائر إيراني حضروا مراسم الأربعين العام الماضي، مبينا، إن التوقعات تشير إلى أن عدد الزوار الإيرانيين هذا العام سيصل إلى 5 ملايين.

وأوضح أن أكثر من 2000 شخص يشاركون في مؤتمر (السلامة في الأربعين)، موضحا تم تشكيل 17 لجنة علمية لمؤتمر السلامة الرابع في الأربعين، كما تم تقديم 387 مقالاً إلى أمانة المؤتمر، منها 180 مقالاً كخطابات والباقي على شكل بوسترات، كما سيتم عقد 51 لجنة متخصصة خلال المؤتمر.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • ايران تتوقع مشاركة 5 ملايين زائر ايراني خلال مراسيم الاربعين
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • من هو هاني سويلم وزير الري للمرة الثانية؟
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • قنا تُسجل تراجعًا بعدد المواليد للمرة الثانية خلال عام
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • البابا تواضروس: نهر النيل هو الأب للمصريين.. والأرض المحيطة به أما لهم
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها