صحيفة الخليج:
2024-09-16@12:14:42 GMT

ورشة لإدارة العمل التطوعي في كلباء

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

ورشة لإدارة العمل التطوعي في كلباء

الشارقة:«الخليج»

تنطلق ورشة العمل التطوعي المؤسسي التي تنفذها جائزة الشارقة للعمل التطوعي بمدينة كلباء، اليوم الاثنين وتستمر حتى غد الثلاثاء، وقالت فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي للجائزة، إن الورشة تتناول شرحاً تفصيلياً عن التعريف بالعمل التطوعي وأهمية الإدارة الناجحة للتطوع ودورها في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وأثر ذلك في المؤسسات والأفراد وتعزيز التكامل المؤسسي بين الجهات في استثمار التطوع كأحد الروافد الرئيسية للتنمية المجتمعية المستدامة.

كما تتناول الورشة مجموعة من المهارات العملية.

وأشارت فاطمة البلوشي، إلى أن هذه الورشة التي يتم تنفيذها بشكل دوري على مستوى المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى ومدينة الشارقة، تعكس مدى التزام الجائزة بتوحيد الجهود وتحفيز الأفراد والمؤسسات على التطوع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات كلباء

إقرأ أيضاً:

"جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب

 

الرؤية- ناصر العبري

يُشارك وفد جمعية المحامين العُمانية في ورشة تدريبية متخصصة في مجال التحكيم التجاري بالمغرب، حيث تهدف هذه الورشة إلى تعزيز مهارات المحامين العمانيين وتبادل الخبرات مع نظرائهم في الدول العربية.

ويضم الوفد مجموعة من المحامين المتميزين الذين يسعون إلى تطوير معارفهم في مجال التحكيم التجاري، والذي يُعد من الأدوات القانونية الفعَّالة لحل النزاعات التجارية، وستتضمن الورشة مجموعة من المحاضرات وورش العمل التي يقودها خبراء دوليون في هذا المجال.

وأكد رئيس الوفد الدكتور حمد بن حمدان الربيعي رئيس جمعية المُحامين لـ"الرؤية"، أنَّ المشاركة في هذه الورشة تأتي في إطار سعي الجمعية لتعزيز قدرات المحامين العُمانيين وتزويدهم بأحدث المعارف والتقنيات في مجال التحكيم، مما يُسهم في تطوير النظام القانوني في سلطنة عمان.

وتتناول الورشة على مدار أيام، مواضيع متعددة تتعلق بالتحكيم التجاري، بما في ذلك الإجراءات القانونية، وأفضل الممارسات، والتحديات التي تواجه المحكمين.

وتأتي هذه الفعالية في إطار التعاون المستمر بين سلطنة عُمان والمملكة المغربية في مجالات القانون والعدالة، وتعكس التزام الجانبين بتعزيز العلاقات القانونية والثقافية بينهما.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب و«البحث العلمي» تنظمان ورشة تدريبية لتعزيز القراءة والإبداع
  • ورشة تدريبية عن "مكتبة الأحلام" لتعزيز القراءة والإبداع بين الشباب بمحافظة أسوان
  • بورتسودان تشهد الثلاثاء المقبل انعقاد ورشة إعادة اعمار ولاية الخرطوم
  • ورشة عمل لتطوير مهارات رواد الأعمال في "معرض تكاتف"
  • ورشة عمل تنسيقية للحد من الابتزاز الإلكتروني بمحافظة حضرموت
  • «اجتماعية الشارقة» تمكّن كبار المواطنين من مهارات الإنترنت
  • "جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب
  • ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية والإنجابية في مصر
  • البيئة تعزز بناء وتصميم الفرص التطوعية بالشرقية
  • اختتام ورشة تدريب مدربين في مجال انتاج البذور بعدن