بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر أمني، اليوم الأحد، (24 أيلول 2023)، تفاصيل حادثة المشاجرة بين دوريات للنجدة ومنتسبة برتبة ملازم أول في وزارة الداخلية ببغداد وتوقيفهم لغرض التحقيق فيها.

وكشف المصدر  لـ"بغداد اليوم"، انه "في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم وأثناء تبني دوريات النجدة لحادث اصطدام بين السيارة المرقمة (٨٢٦٥٧ هـ بغداد) خصوصي نوع (هونداي النترا) زرقاء اللون موديل ٢٠١٨ يقودها المدعو (محمد عبد الهادي عرير) تولد 1997 (كاسب) يسكن مدينة الصدر بالسيارة المرقمة (٤٦٣٣٠ ن بغداد) خصوصي نوع هونداي النترا زرقاء اللون موديل ٢٠١٧ تقودها الملازم أول (جمانة عماد فاضل) تولد 1998 تسكن الدورة المنسوبة الى وزارة الداخلية - مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية خلال فترة الاستراحة".

وبين المصدر انه "ولدى محاولة معرفة سبب الحادث قامت المرأة بالتجاوز على طواقم دوريات النجدة وعلى ضابط تحقيق معاونية المثنى (المقدم سيف)".

ولفت الى "استصحاب جميع الاطراف الى معاونية المثنى وتسجيل شكوى اصولية من قبل طواقم الدوريات على الضابطة بتهمة الاعتداء عليهم".

وكان مقطع فيديو، وثق حادث شجار بين ضابط في وزارة الداخلية وامرأة منتسبة في وزارة الداخلية برتبة ملازم في العاصمة بغداد، واستخدام القوة من قبل الضابط الذي قام بلِي ذراع المرأة، كما اظهر مقطع فيديو حصلت عليه "بغداد اليوم".

ويظهر مقطع الفيديو تبادل الصراخ بين المرأة التي يحيط بها مجموعة كبيرة من منتسبي وضباط الداخلية وهي داخل عجلتها، قبل ان يقوم الضابط بدفع باب العجلة عليها، التي قامت بدورها بضرب الضابط ومنتسب اخر، قبل ان يقوم الضابط بلي ذراعها واستخدام القوة ضدها.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)

الجديد برس/

قال مسئول العلاقات الإعلامية بحزب الله محمد عفيف ، إن عدد القتلى في صفوف جيش العدو الصهيوني خلال اشتباكات اليوم الأربعاء كبير جدا ، مؤكدا أن هناك تعتيما من قبل العدو.

وأضاف عفيف ، في بيان “لا وجود إطلاقا لأي أسلحة في المباني التي قصفها الكيان الصهيوني بالضاحية الجنوبية”، مبينا ان “قصف الكيان لمقر قناة الصراط هو إرهاب وعدوان، والصهاينة يقومون بتدمير منظم ومتواصل لمباني المدينة”.

ولفت إلى أن “التدمير المنظم للمباني لن يزيدنا إلا إصرارا على دعم المقاومة”، مشيرا الى أن “القوات اشتبكت اليوم مع قوات العدو في العديسة ومارون الراس”.

وأوضح، أن “عدد القتلى بصفوف العدو في معارك اليوم كبير جدا وهناك تعتيم من قبل العدو”، مؤكدا أن “القوات على أتم الاستعداد للمواجهة والمقاومة مع العدو”.

واستطرد، “أقول للجميع إن المقاومة بخير ومنظومة القيادة والسيطرة بخير، وما حدث في مسغاف عام ومارون الراس والعديسة اليوم ليس سوى البداية”.

واستدرك بالقول: “نحن نعيش غزة لبنانية مجددا، ورسالة العدو وأهدافه واضحة وهي سياسة تدميرية لتحريض بيئة المقاومة على المقاومة”.

مقالات مشابهة

  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • بالأرقام.. اليكتي يكشف سر تصدر البارتي لكل انتخابات: خرق وتلاعب بالأصوات- عاجل
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • عاجل | آخر تطورات أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء (تفاصيل)
  • وزيرا التنمية المحلية والعمل يبحثان التعاون في تنفيذ أهداف مبادرة "بداية جديدة"
  • قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق - عاجل
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد