توفي الكاتب والإعلامي هاني نقشبندي، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 60 عاماً.

وقدّم وزير الإعلام سلمان الدوسري خالص تعازيه إلى أسرة الإعلامي الأستاذ هاني نقشبندي الذي وافته المنية اليوم.

أخبار متعلقة "الوطنية للإسكان" تقيم حفلاً في ضاحية خزام بالرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ 93المملكة تدين الممارسات الاستفزازية من المتطرفين في "الأقصى"

وقال الوزير في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إكس" : أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الإعلامي الأستاذ هاني نقشبندي -رحمه الله- الذي وافته المنية اليوم، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

.إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

مسيرة هاني نقشبندي

ووُلد نقشبندي في المدينة المنورة عام 1963، وتخرج من جامعة الملك عبد العزيز في جدة وتخصص بالعلاقات الدولية.

وعمل الراحل في صحف سعودية وعربية، وساهم في تأسيس مجلة الرجل، كما قدم البرنامج التلفزيوني الشهير "حوار مع هاني" على تلفزيون دبي.

وللراحل أعمال روائية مميزة، فصدر أولها عام 2007 تحت عنوان "اختلاس"، ومن أعماله: "سلام" عام 2008، و"ليلة واحدة في دبي" عام 2010، و"نصف مواطن محترم" عام 2012.

#وزير_الإعلام يشكر القيادة بعد الموافقة على التنظيم الجديد لـ #الهيئة_العامة_لتنظيم_الإعلام. #اليوم #مجلس_الوزراء #تنظیم_الإعلام@gcamsa @SalmanAldosary pic.twitter.com/88tr5xEO4N— صحيفة اليوم (@alyaum) September 12, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام هاني نقشبندي وزير الإعلام وفاة هاني نقشبندي السعودية هانی نقشبندی

إقرأ أيضاً:

بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين

 

وفاة أحمد رفعت.. تصدر محركات البحث وذلك بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عن خبر وفاة أحمد رفعت، الأمر الذي جعل المواطنين يبحثون عن تفاصيل وفاة أحمد رفعت وقصة وفاة أسرته بسبب إصابته.


سبب وفاة أحمد رفعت

كشفت الصفحة الرسمية لـ فريق مودرن سبورت عن سبب وفاة أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرة إلى أن اللاعب توفاه الله أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال مودرن سبورت في منشور لها: «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

تابعت: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون».

تفاصيل مرض أحمد رفعت


لقد كان اللاعب أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 مارس المنقضي.

حيث تم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.


واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

 

قصة وفاة والده


كشف استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، ومدير معهد القلب الأسبق، الدكتور جمال شعبان، أن القهوة بريئة تماما من التسبب في أزمة أحمد رفعت لاعب فيوتشر المصري.

وأضاف شعبان في تصريحات سابقة، أن أقرب الأسباب التي تقف وراء الأزمة الصحية للاعب أحمد رفعت هو وجود خلل وراثي، ومتلازمة كهرباء القلب، مشيرًا إلى أن البعض أخبرني أن والد رفعت توفي بنفس الحالة التي تعرض لها أحمد رفعت.

مقالات مشابهة

  • الأمريكي برادلي يقدم تعازيه في وفاة أحمد رفعت
  • بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين
  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية
  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير