بوابة الوفد:
2024-10-07@05:31:17 GMT

10 عبارات للتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تبدأ الأجواء الاحتفالية في الظهور احتفالا بمولد النبي الشريف، ويحتفى المصريون بـ المولد النبوي الشريف منذ أكثر من ألف عام، تكريما لمولد خير الأنام وإحياءً لذكراه، وأيام قليلة تفصلنا عن المولد النبوي الشريف، والذي يوافق يوم 12 ربيع أول من كل عام هجري.

أيام قليلة تفصلنا عن المولد النبوي الشريف هل يجوز شراء حلوى المولد النبوي الشريف.

. الأزهر للفتوى يوضح على جمعة يسرد أوصاف رسول الله بمناسبة المولد النبوي الشريف

ومع اقتراب الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف، في المولد النبوي يرسل الأصدقاء والأهل عبارات ورسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي، حيث إن هذه الرسائل تدعم من صلة الارحام بين الأهل، وتزيد من المحبة والود فيما بينهم، يبحث المصريين عن أبرز العبارات في الاحتفال بالمولد النبوي:

لكل من يحب الرسول ربنا يجعل حياتك نور.بماء الورد أهنيكم وبنور نبينا بهنيكم كل عام وانتم بخير.حبيت اكون اول المهنئين بقدوم مولد رسولنا الكريم وبقدومه أقول لكم كل عام وأنتم قريبين.كل البشر تنادي وتهنئ بمولد الهادي لكل عام وأنتم إلى الله أقرب.كيف لا نشتاق إلى من ضحّى بنفسه من أجل دعوته، كيف لا نشتاق إلى من ضحّى بنفسه من أجل أمته، فالكل يقول نفسي نفسي، إلا الحبيب الهادي يقول: أمتي، أمتي.هذا رسول الله نبراس الهدى.. هذا لكل العالمين رسول.. يوم مولده أعظم هديه.. للعالمين وللمحبين.ضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا.. وغبت عن الدنيا وما زلت سيِّدًا.. عليك سلام الله في كل خفقة.. فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا.. اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.. نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.نشتاق إليك إيها النبي الأمي في كل لحظة، وفي كل دقيقة، وفي كل ساعة، نشتاق إليكَ يا من بكيت شوقًا لنا.يا حبيب الله ذكرتك عاشقًا.. كشوق المؤمنين اليك.. يا من يطيب به الحديث وفي مولده القلب اهتدى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المولد النبوي المولد النبوي الشريف مولد النبي الشريف الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الاحتفال بالمولد النبوي بمناسبة المولد النبوی المولد النبوی الشریف کل عام

إقرأ أيضاً:

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر ديوان شعري يتضمن ازدراءً للأديان

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في البلاغات التي قدمت من العديد من الأشخاص بشأن نشر ديوان شعري يتضمن عبارات تحمل اعتداءً على الذات الإلهية، وازدراءً للأديان.

وبمطالعة النيابة العامة لديوان الشعرِ - محل البلاغ- عبر شبكة المعلومات الدولية، تبينت احتوائه على تلك العبارات.

وأمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول الواقعة، وكلفت لجنة من المختصين بالأزهر الشريف بفحص عبارات ذلك الديوان، وجارٍ استكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • 10 عبارات يجب تكرارها يوميًا لتصبح أكثر سعادة
  • عبارات تهنئة بمناسبة حرب أكتوبر.. «عيد النصر والحرية والكرامة»
  • ما حكم الشرع الشريف في التحرُّش الجنسي؟ الإفتاء تجيب
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر ديوان شعري يتضمن ازدراءً للأديان
  • صدور العدد الجديد من مجلة الأزهر مع ملف خاص عن المولد النبوي الشريف
  • عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي 2024 احتفاءً بالمعلمين واحتراماً لجهودهم المبذولة
  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • عظة الأنبا مكاريوس حول «أخطر وأعظم 5 عبارات في مسيرتنا»
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف