يمانيون| نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صعدة اليوم الأحد، عرضا كشفيا طلابيا احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي العرض الذي حضره محافظ المحافظة محمد عوض، رفع الطلاب لافتات معبّرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم محمد صلى الله وسلم عليه وعلى آله وسلم .


وأشاد محافظ صعدة بجهود مكتب التربية في تنظيم العرض الكشفي لطلاب المدارس لإيصال رسالة للعالم بقوة ارتباط اليمنيين وحبهم لرسول الله محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.
وأعلن التأييد لتوجه قائد الثورة إجراء تغييرات جذرية سيعلن عنها يوم 12 ربيع الأول، داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة والحضور في الاحتفالية الكبرى بساحة الرسول الأعظم.
من جانبه أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي أن هذا العرض الطلابي يدل على ارتقاء في الإيمان وتحمل للمسؤولية من قبل الأجيال ورسالة للأعداء بالتمسك بالنبي الأعظم.
فيما أكد بيان صدر عن العرض، الولاء والارتباط الوثيق برسول الله قولاً وعملاً ، واستمرار فعاليات المولد النبوي الشريف بالمدارس حتى 30 ربيع الأول.
ودعا البيان للحشد والحضور المشرف لإحياء المولد النبوي الشريف بساحة الرسول الأعظم يوم الأربعاء القادم .
تخلل العرض قصيدة شعرية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المولد النبوی مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نُظمت في مديرية الرضمة بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية 1445هـ.

وفي الفعالية أشار عضو مجلس الشورى – مدير المديرية عبدالله الفرح إلى أهمية مبدأ الولاية للحفاظ على الأمة من التبعية لأعدائها وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وأكد أهمية إحياء هذه المناسبة لترسيخ الارتباط بالإمام علي عليه السلام وغرس قيم الولاية في أوساط المجتمع.. مستعرضاً جانبا من سيرة الإمام علي ومواقفه الجهادية وشجاعته في نصرة الحق.

وتطرق إلى مواقف اليمنيين في نصرة الرسول الأعظم والإمام علي، ومواجهة قوى الاستكبار العالمي ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

بدوره أشار وكيل محافظة الضالع محمد الديلمي، إلى أن ولاية أمير المؤمنين عليه السلام امتداد لولاية الله عز وجل والرسول محمد صلوات الله وسلامه عليه، وتمثل المسار الصحيح لعزة الأمة وقوتها.

واستعرض واقع الأمة في ظل عدم التزامها بالتوجيهات الإلهية.. لافتا إلى أهمية التولي الصادق لله والرسول الأعظم والإمام علي.

فيما أوضح نائب مدير فرع مكتب الإرشاد بالمديرية عيبان الفرح، أن إحياء هذه المناسبة رسالة للعالم بمدى حب اليمنيين وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته العظيمة في قلوبهم وتأكيدا على الاقتداء بسيرته وفضائله وزهده وشجاعته وتضحيته.

تخللت الفعالية بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية قصيدة وفقرات إنشادية معبرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • "هجرة إلى أرض الإسراء" في احتفاء السلطنة بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيو
  • "ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاء بذكرى 30 يونيو