حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة المنتخب مصر الأول للتايكوندو بعد فوزه بالمركز الأول فى الترتيب العام ببطولة صربيا الدولية المفتوحة بعد احراز لاعبي المنتخب 5 ميداليات متنوعة من أصل ثمانية لاعبين بواقع ذهبيتين وثلاث برونزيات بالبطولة.


وأعرب وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بأداء منتخب مصر للتايكوندو، وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والاتحاد المصري للتايكوندو لتحقيق هذا الإنجاز المهم، مؤكداً علي أن هذا الفوز يعكس تطور الرياضة في مصر وجهود التطوير والاستثمار التي تبذلها الحكومة المصرية لدعم الرياضة وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي، بالاضافة الي الدعم اللامحدود الذي تشهده الرياضة المصرية من القيادة السياسية.

وأكد "صبحي" علي دعمه الدائم  والمستمر لكافة الفرق والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات، وحرصه المتواصل علي تحفيزهم لتحقيق المزيد الانجازات في المستقبل، كما أكد علي  حرص الدولة المصرية علي توفير كل الدعم والإمكانيات للرياضيين والفرق الوطنية للمساهمة في تحقيق نجاحات مستمرة في مختلف الرياضات.

أشار الدكتور أشرف صبحي الي أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماماً بالغاً بمواصلة الجهود لتوفير البيئة المناسبة لتطوير الرياضة في مصر وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية على المستوى الدولي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر الأول للتايكوندو اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بالسيد/ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الاوليمبي لاولمبياد لوس انجلوس ٢٠٢٨.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة
  • صبحي: نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتحقيق مجتمع امن يقابل تحدياته بالتنمية والتطوير والاعتماد على الشباب
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي