موقع 24:
2024-09-19@09:20:18 GMT

كلوب: نونيز تهديد حقيقي للمنافسين

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

كلوب: نونيز تهديد حقيقي للمنافسين

أثنى مدرب ليفربول يورغن كلوب على مهاجمه داروين نونيز، بعد مساهمته الحاسمة في الفوز الذي حققه الفريق على ويست هام 3-1 اليوم الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن هدف نونيز الرابع هذا الموسم، والذي يبقيه متساوياً مع محمد صلاح، الذي سجل الهدف الافتتاحي من ركلة جزاء في الدقيقة 16، كان محورياً في فوز الفريق خاصة وأن ويست هام كان قد عادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق جاردو بوين.

جووووووووووووووووووول جوووووووووووووولل الثاااااااااني من نونييزززز ونحن في المقدمة من جديد ⚽️???? pic.twitter.com/ZKthT384iB

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) September 24, 2023

وحسم البديل ديوغو جوتا الفوز الخامس على التوالي لفريق ليفربول بتسجيله الهدف الثالث، ليقفز ليفربول للمركز الثاني، ولكن كان أداء نونيز طوال المباراة تحديداً هو الذي جذب الأنظار.

وقال كلوب: "اتخذ خطوات هائلة في الأسابيع القليلة الماضية. أصبح تهديداً حقيقياً للمنافسين. كلكم شاهدتم الهدف، كان رائعاً للغاية، أليس كذلك؟ كان قوياً للغاية".

وأضاف: "كان دائماً متاحاً. من المهم للغاية لنا الآن أن يكون لدينا لاعب يتمكن من حمل الكرة، وأن تلعبها إليه، يستلمها على صدره وأن يبدأ اللعب من هناك".

وأردف: "بهذه الطريقة سجلنا الهدف الثالث في وولفرهامبتون، هذا شيء مهم للغاية بالنسبة لنا. ربما يكون الواجب الدفاعي الذي يقوم به هو الاختلاف الرئيسي".

وأكد: "أراد دائماً القيام بهذا، لكن الامر كان أقل تنسيقاً. والآن يبدو هذا أفضل بكثير".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني داروين نونيز يورغن كلوب ليفربول

إقرأ أيضاً:

رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف

#سواليف

قالت مصادر عبرية ان رسائل نصيّة (SMS) وصلت بعد انتصاف ليل الأربعاء – الخميس، للإسرائيليين تدعوهم للبقاء قرب الملاجئ باللغة العبرية، ورسالة أخرى باللغة الإنجليزية: “إذا أردت أن تعيش فغادر وإذا اخترت البقاء فاذهب إلى الجحيم”.

ونفى الجيش الإسرائيلي أن يكون هو وراء رسالة الطلب من الإسرائيليين البقاء قرب الملاجئ وقال إنه “لا تغيير في تعليمات الجبهة الداخلية”.

مقالات ذات صلة كيف سيتعامل البكّار مع مشروعَيْ “العمل” و “الضمان” المُعدَّليْن.؟! 2024/09/19

مقالات مشابهة

  • رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف
  • الجريمة مُزيفة.. والعقاب حقيقي!
  • بريطانيا: الخسائر بين المدنيين في لبنان مؤسفة للغاية
  • ليفربول يقلب تأخره إلى فوز مثير على ميلان في دوري الأبطال
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد بالفيديو.. هدف ميلان في مرمى ليفربول
  • انسداد الأمعاء خطر حقيقي
  • سي إن إن : الصاروخ اليمني استهدف موقع حساس للغاية في اسرائيل
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول