بوابة الوفد:
2024-10-03@12:05:41 GMT

هل يشتري إيلون ماسك هاتف iPhone 15 الجديد

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم ومالك منصة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا)، غالبًا ما كانت تربطه علاقة حب وكراهية مع شركة أبل. 

تبين أن ماسك  ينتقد شركة Apple بعد وقت قصير من توليه مسؤولية شركة X، لكنه روج لاحقًا أيضًا لإعلانات Apple المستمرة على المنصة كدليل على أنها آمنة للآخرين أيضًا.


ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، يبدو أن ماسك قد وجد سحرًا جديدًا مع الرئيس التنفيذي لشركة Apple، تيم كوك، وأحدث سلسلة iPhone 15 للشركة.


  
شارك تيم كوك صورًا لجهاز iPhone 15 Pro Max التقطها المصوران المشهوران ستيفن ويلكس وروبن وو. وكتب: “يظهر لنا المصوران المشهوران عالميًا ستيفن ويلكس وروبن وو أن الإبداع لا حدود له مع iPhone 15 Pro Max. تعرض صورهم الحية مناظر خلابة بدءًا من جمال الصيف في رود آيلاند وحتى صحارى يوتا الدنيوية الأخرى. شكرًا لك على عرض عملك."


رد " ماسك " على منشور كوك قائلاً: " جمال الصور والفيديوهات على iPhone لا يصدق "


وردًا على منشور آخر حول إطلاق سلسلة iPhone 15، كتب ماسك: “أنا أشتري واحدة!”

 

العلاقة الحلوة والمرة بين تيم كوك وإيلون ماسك:
في مقابلة مع برنامج Sunday Morning على شبكة CBS الأسبوع الماضي، قال تيم كوك إن شركة Apple تقوم باستمرار بتقييم ما إذا كان ينبغي لها الإعلان على X. وقال: "إنه شيء نسأل أنفسنا عنه باستمرار.


وأضاف: «بشكل عام، وجهة نظري هي أن تويتر خاصية مهمة. تعجبني فكرة وجودها للحديث وأن هناك ساحة للمدينة. هناك أيضًا بعض الأشياء التي لا أحبها."

وهذه ليست المرة الأولى التي تندلع فيها التوترات بين عملاقي التكنولوجيا. وبعد وقت قصير من استحواذ إيلون ماسك على تويتر في عام 2022، اتهم شركة آبل بوقف الإعلانات على المنصة.

وفي تغريدة له في ذلك الشهر، كتب ماسك: "لقد توقفت شركة أبل في الغالب عن الإعلان على تويتر. هل يكرهون حرية التعبير في أمريكا؟"

"ماذا يحدث هنا @tim_cook؟"، أضاف " ماسك ".

في وقت لاحق، دعا تيم كوك " ماسك " لعقد اجتماع في المقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو، وتم التوصل إلى انفراج مع قرار شركة أبل بمواصلة الإعلان عن X، حسبما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار

أثار أمريكي من ولاية تكساس، جدلاً، بعد أن أنفق 4 آلاف دولار في مزاد ليشتري غيتار تايلور سويفت، وعند استلامه حطمه.

ووفق صحيفة "دايلي ميل"، صور غاري إستس، 67 عاماً، بالكاميرا وهو يتجه لاستلام الآلة الموسيقية، في حفل عشاء Ellis County Wild Game في Waxahachie يوم السبت، وبمجرد أن تسلم الغيتار، حطمه بمطرقة بمرح بينما انفجر الحضور  ضحكاً.

ويعد العشاء حدثًا خيريًا سنويًا يعود بالنفع على جهود التعليم القائمة على الزراعة للشباب المحلي - والذي اعتبره إستيس الوقت المناسب لبدء نكتته كما قال.

 

 


وأشار في البداية أن لا نوايا خبيثة خلف ما فعل، وقال إنها "كانت مجرد مزحة في مزاد كان علينا جمع الأموال للأطفال، أليس كذلك؟ وهذا كل ما في الأمر".
لكنه كشف فيما بعد أن الأمر كان بيانًا سياسيًا واضحًا ينتقد تايلور سويفت لتأييدها السياسي لنائبة الرئيس كامالا هاريس في 11 سبتمبر، و وسّع إجابته لشبكة إن بي سي نيوز، قائلاً إنها كانت تعليقًا على الفنانين الذين يستخدمون نفوذهم للتأثير على السياسة.

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد