انتشرت جرائم القتل خلال الفترة الأخيرة، وما حملته تلك الأيام من جرائم أثارت الدهشة من قسوتها وبشاعة تفاصيلها، حيث تكررت تلك الجرائم بصورة تصيب العقل بالدهشة للأحداث والطريقة التي تمت بها وعلاقة الجاني بالضحية.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص قتل سيدة ابنتيها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

تخدر ابنتيها ثم تطلق عليهما الرصاص

وفقا لموقع صحيفة «إندبندنت» البريطانية فإن المدعية فيرونيكا يونغبلود التي تبلغ من السن 38 عام قامت بإطلاق النار على طفلتيها، بعد أن قامت فيرونيكا بوضع مادة مخدرة في الحلوى، ثم قامت بأطلاق الرصاص عليهما بغرض قتلهما.

وقامت الشرطة بإلقاء القبض على فيرونيكا، بعد أن تلقوا مكالمة من الطفلة كاسترو وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة تبلغهم بالجريمة التي قامت بها والدتها.

ام تطلق النار على طفلتيهاقتلت ابنتيها ولم تتمكن من قتل نفسها

بعد القبض عليها قامت بالاعتراف بأنها قامت بالتخطيط لقتل ابنتها من ثم قتل نفسها وذلك بعد صراع طويل مع زوجها السابق على حضانة طفليها.

وبعد حضور زوجها السابق قال إن كان يرغب في الانتقال إلى ميزوري مع ابنتيه لكنه اضطر إلى الانتقال إلى بروكلين فقط بعد اعتراض زوجته السابقة.

وأضاف السيد رون يونغبلود أن زوجته السابقة كانت تكتنف الكثير من العداء والكراهية له ولكن لم يتخيل أن يصل الأمر لارتكابها تلك الجريمة البشعة.

ووفقا لتحقيقات الشرطة فإن الأم قد شرعت في تخدير الطفلتين شارون كاسترو (15 عاماً)، وبروكلين يونجبلود (5 أعوام). قبل قتلهما رمياً بالرصاص

78 عام في السجن بسبب جريمة قتلالحكم بالسجن 78 على المتهمة بقتل ابنتيها

وأثناء المحاكمة وقبل نطق القاضي بالحكم قامت فيرونيكا بالتحدث إلى ما يزيد عن 30 دقيقة عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تربية ابنتيها وقالت للقاضي «لقد كنت أماً جيدة، ولكن حدث شيء ما، ولا أعرف كيف أشرحه، لقد انفجر شيء ما في ذهني».

وبعد انتهاء جلسة المحاكمة تم الحكم عليها بالسجن 78 عاما وقد حاول محامي الدفاع تقليل العقوبة وإيصالها إلى 42 عام ولكن قاضي محكمة مقاطعة فيرفاكس راندي بيلوز، أكد أنه لا يري سبب يجعله يفعل ذلك بموجب قانون الولاية.

وأضاف بيلوز أن على الأمهات والآباء مسؤوليات كثيرة، وليس هناك ما هو أخطر من الحفاظ على سلامة أطفالهم وأعرب عن شعوره بالأسى على ما فعلت الام التي تحولت إلى أداة قتل أطفالها.

ووفقا لتشيلسي جيل المدعية العامة فإن عملية القتل كانت مع سبق الإصرار والترصد وأوضحت أن المتهمة قامت بشراء البندقية التي قامت بقتل طفلتيها بها قبل جريمة القتل بأسبوع

اقرأ أيضاًجريمة مروعة تهز لبنان.. قتلت زوجها وأحرقت جثتة بالأسيد بمساعدة عشيقها

نزاع حول بيع كلب يتسبب في مقتل 3 أشخاص

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيرونيكا جريمة قتل مأساوية

إقرأ أيضاً:

"المشتبه به لم يطلق النار ".. تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب

أعلن جهاز "الخدمة السرية"، الوكالة الأمنية الأمريكية المسؤولة خصوصاً عن حماية الشخصيات السياسية البارزة، الإثنين، أنّ المشتبه بتنفيذه محاولة مفترضة لاغتيال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب والذي أوقف أمس الأول الأحد "لم يطلق النار".

وقال القائم بأعمال مدير "الخدمة السرية" رونالد رو إنّ المشتبه به راين ويسلي روث (58 عاماً) كان مسلحاً حين اكتشف وجوده أحد عملاء جهاز الخدمة السرية فأطلق النار عليه.

وأضاف أنّ "المشتبه به، الذي لم يكن الرئيس السابق في مرمى نظره، لم يطلق النار".

بدوره، قال المسؤول في مكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي" جيفري فيلتري المسؤول عن التحقيق في هذه الواقعة خلال مؤتمر صحافي "ليست لدينا في الوقت الحالي معلومات تفيد بأنّه (المشتبه به) تصرّف بمساعدة من أيّ شخص آخر".

وبدوره، قال قائد الشرطة المحليّة ريك برادشو "لم يكن المشتبه به على وشك إطلاق النار، وقد ألقينا القبض عليه وأحلناه إلى القضاء".

وعُقد المؤتمر الصحافي في مكتب رئيس بلدية مقاطعة ويست بالم بيتش في ولاية فلوريدا الواقعة في جنوب شرق الولايات المتحدة.

وفقاً للاستنتاجات التي تم التوصل إليها من خلال تتبّع هاتفه، فقد أمضى المشتبه به ما يقرب من 12 ساعة حول نادي الغولف الخاص بترامب قبل أن يتمّ رصده.

The suspected gunman in the apparent second assassination attempt of Donald Trump "appeared relaxed and calm" in the courtroom today as he was arraigned on two federal gun charges, and at one point "was smiling" in conversations with his public defender, @BojorquezCBS reports. pic.twitter.com/UXqATpqAAw

— CBS News (@CBSNews) September 16, 2024

ووُجّهت الإثنين الى المشتبه به تهمتا حيازة سلاح خلافاً للقانون وحيازة سلاح تم محو رقمه التسلسلي.

ووجّهت التهمتان إلى هذا الرجل الأمريكي، الموالي لأوكرانيا في حربها ضد روسيا، خلال مثوله للمرة الأولى أمام قاض فدرالي في فلوريدا.

ومن المتوقع أن توجه الى روث تهم أخرى خلال جلسة استماع لاحقة.

وبدا المتّهم في الجلسة الأولى المقتضبة هادئاً وقد أجاب بـ"نعم" بنبرة خافتة، على أسئلة عدة وجّهها إليه القاضي.

BREAKING: The suspect in Sunday's apparent assassination attempt did not have a line of sight on Donald Trump and never fired his weapon, the Secret Service says. https://t.co/WoW7vpItTj

— The Associated Press (@AP) September 16, 2024

وأعلن مكتب التحقيقات الفدرالي أن ترامب، الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني)، كان على ما يبدو هدفاً لمحاولة اغتيال. وأكّدت حملته أنه لم يُصب بأذى

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • "الحب أعمى حبيبي".. برنامج اجتماعي لاختيار شريك الحياة (تفاصيل)
  • الموسيقار صلاح الشرنوبي: للأسف المهرجانات والراب تحقق نجاحا كبيرا من خلال المنصات
  • انتصار السيسي تجري اتصالا بـعزة التي فقدت ابنتيها في حادث قطار الزقازيق
  • الصين: مقتل شخصين لسقوط خط كهرباء عالي الجهد عليهما خلال إعصار "بيبينكا"
  • "المشتبه به لم يطلق النار ".. تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب
  • تحقيق رسمي بعد تعرض رضيعة للتعنيف في حضانة
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • بالاسماء اصابة 2 عمال انهار عليهما جدار منزل في الدقهلية