انتهى الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد مع ضيفه فريق ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف

.

وتقدم أتلتيكو مدريد عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة الرابعة، وعزز الفرنسي أنطوان جريزمان تقدم الروخي بلانكوس في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

⚽️???? لاعب ريال مدريد السابق ألفارو موراتا يفتتح التسجيل لأتلتيكو مدريد بهدف مبكر#الدوري_الاسباني | #اتلتيكو_مدريد_ريال_مدريد#LaLiga | #ATMRMA pic.twitter.com/D8wm4gKvJr

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 24, 2023

وقلص الألماني توني كروس الفارق في الدقيقة 35 بتسجيله الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد، بعد تسديدة صاروخية من خرج منطقة الجزاء فشل الحارس يان أوبلاك في التعامل معها.

⚽️???? غريزمان يعزز تقدم أتلتيكو مدريد بهدف ثانٍ بعد 18 دقيقة#الدوري_الاسباني | #اتلتيكو_مدريد_ريال_مدريد#LaLiga | #ATMRMA pic.twitter.com/ijLAjA17On

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 24, 2023

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: فاسكيز، روديجر، ألابا، جارسيا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي.

⚽️???? توني كروس يقلص الفارق بكرة صاروخية#الدوري_الاسباني | #اتلتيكو_مدريد_ريال_مدريد#LaLiga | #ATMRMA pic.twitter.com/FY3N0vUtRC

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 24, 2023

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: ستيفان سافيتش، وخوسي ماريا خيمينيز، وماريو هيرموسو، وناهويل مولينا

خط الوسط: ماركوس لورنتي، وكوكي، وساول نيجويز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد مباراة ريال مدريد ديربي مدريد اخبار ريال مدريد أهداف ريال مدريد ريال مدريد اليوم ملخص ريال مدريد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد ريال مدريد واتلتيكو ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ريال مدريد وأتلتيكو أهداف أتلتيكو مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم أتلتیکو مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد

الجديد برس:

انتقد نادي أتلتيكو مدريد بشدة انفلات سلوك فئة من جماهيره خلال مباراة الديربي ضد الغريم ريال مدريد والتي توقفت لدقائق مساء أمس الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد اضطر حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا الذي سبق له ارتداء قميص أتلتيكو من 2011 إلى 2014، إلى إزالة مقذوفات من جماهير أتلتيكو داخل منطقة جزائه مثل الولاعات والزجاجات وكيس بلاستيكي بمحتويات غير معروفة، مما تسبب في إيقاف المباراة لقرابة 20 دقيقة بقرار من الحكم.

وقال نادي أتلتيكو مدريد في بيان نشره عبر حسابه على منصة “إكس” اليوم الاثنين: “يود أتلتيكو مدريد أن يعبر عن رفضه لإلقاء أشياء من قِبل جزء من المدرج الجنوبي عند الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد.. يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم التعرف بالفعل على أحدهم، وسنطبق النظام الداخلي المتبع في الحالات الخطيرة للغاية على الأشخاص المتورطين في هذه الحادثة”.

وأضاف: “هذه التصرفات ليس لها مكان في كرة القدم وتشوه صورة الملعب الذي شهد أجواء مذهلة بحضور أكثر من 70 ألف متفرج في المدرجات، وقد أظهرت الغالبية العظمى منهم سلوكاً مثالياً”.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، علما بأن أتلتيكو مدريد أدرك هدف التعادل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلاً عن الوقت الضائع عبر البديل الأرجنتيني أنخل كوريا.

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي تعرض لأول هزيمة في الموسم الجاري للدوري، على يد مضيفه أوساسونا (2-4) في اللقاء الذي جمعهما السبت.

أما أتلتيكو، فيحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.

المصدر: موقع أتلتيكو مدريد

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • دوري الأبطال يشهد ليلة سوداء للعمالقة: ريال مدريد وأتلتيكو وبايرن ميونيخ يتلقون هزائم قاسية
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا