برشلونة - (أ ف ب): سيغيب لاعب خط وسط برشلونة، الهولندي فرنكي دي يونغ، لفترة خمسة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في الكاحل، وفقًا لما ذكرته تقارير صحافية إسبانية. وقال برشلونة على مواقعه على التواصل الاجتماعي: «الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت معاناته من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن وعودته إلى الملاعب مرتبطة بعملية التعافي».

وتعرّض الهولندي الدولي إلى الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ضد سلتا فيغو (3-2) في الدوري المحلي ولم يكمل المباراة. ومن المقرر أن يغيب دي يونغ عن المباريات المقبلة لفريقه، بما في ذلك رحلة برشلونة لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا في 4 أكتوبر، وعلى الأرجح عن مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد في الدوري الإسباني في 28 منه. ولا يزال برشلونة ينتظر تعافي لاعب الوسط الآخر بيدري من إصابة في الفخذ، لكن قلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو عاد من إصابة في أوتار الركبة أمام سلتا فيغو.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة كرة ريشة

سقط لاعب صيني يدعى تشانغ تشي جيه ويبلغ 17 عاما الاثنين، بشكل مفاجئ خلال مباراة ضمن بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا في إندونيسيا، ليتم الإعلان لاحقا عن وفاته.

ووفقا لاتحاد كرة الريشة الإندونيسي، كان تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، الأحد الفائت، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيا عليه وسط الملعب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

17-year-old Chinese badminton player dies of cardiac arrest after collapsing on the court during a tournament in Indonesia. Zhang Zhijie was suddenly taken ill during a match late Sunday against Japan's Kazuma Kawano at the Asia Junior Championships in Yogyakarta.???? pic.twitter.com/IfS3nlfNXg

— Paul Harvey Predicts ????????NZ (@HicksKiwi) July 1, 2024 إقرأ المزيد حكم يرفض مصافحة قائد منتخب أمريكا في مواجهة أوروغواي

وأوضح مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، فيما قال المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي للصحفيين: "إن نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين أظهرت نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة".

وقدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، ووصفه بأنه لاعب "أحب كرة الريشة وكان رياضيا متميزا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب".

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة له في إندونيسيا
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة كرة ريشة
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • برشلونة يوافق على انتقال نجمه إلى الدوري الهولندي نهائيًا
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن