القاهرة - (أ ف ب): تنطلق المرحلة الثانية للدوري المصري لكرة القدم بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث يستضيف الزمالك اليوم الإثنين، في ملعب القاهرة الدولي المقاولون العرب، فيما يحل بيراميدز وصيف النسخة الماضية ضيفًا ثقيلاً على البنك الأهلي في ملعب السلام. ويسعى الزمالك الى تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بعد خروجه بأقل الخسائر في افتتاحية مشواره بالمسابقة هذا الموسم، بتعادله مع مضيفه بيراميدز 2-2.

في المقابل يطمح المقاولون العرب بقيادة مدربه شوقي غريب إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض آثار الخسارة المفاجئة في المرحلة الأولى أمام ضيفه بلدية المحلة العائد لبطولة الدوري بعد غياب دام 15 عامًا. ويخوض الزمالك المباراة بصفوف شبه مكتملة بعد عودة الثنائي أحمد سيد «زيزو» وحاتم سكر من الإيقاف والحارس محمد عواد بعد اكتمال شفائه، فيما يغيب محمود علاء للإيقاف عقب طرده في مباراة بيراميدز، في حين يواصل أحمد فتوح ومحمود حمدي «الونش» برنامجهم العلاجي. وقال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك: «واجه فريقي منافسًا قويًا جدًا في لقاء بيراميدز، خاصة وأن المنافس صرف كثيرًا على الصفقات على عكس فريقي الذي لم يقم بأي صفقة بسبب أزمة القيد». وأضاف أوسوريو في تصريحات صحافية عقب لقاء بيراميدز أنه والجهاز المعاون سيواصلون العمل والفريق سيتحسن، «سعيًا لتصحيح الأخطاء والوصول للتشكيل الأمثل وطريقة اللعب الأفضل ونركز على تحقيق الفوز في المباريات القادمة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك

تحدث أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تألقة مع الفارس الأبيض خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلي أنه يسعى دائما أن يكون مصدر فخر لعائلته.

وعن سر تألقة مع الزمالك قال زيزو في حوار مع إبراهيم فايق عبر قناة MBC مصر2: "أنا أحب أن يكون كل من حولي من عائلتي فخور بي، وأن أرفع رأسهم، وهذا تحد بالنسبة لي ودافع قوي لي كل يوم".

وأشار : "والدي فعل معي كل شيء، هو الإنسان الوحيد الذي يرى عكس الناس، لو كل الناس تشيد بي يظهر لي السلبيات، وعندما الجميع يهاجمني يشير لي للإيجابيات".

وأضاف: "والدي يتحدث في تفاصيل صحيحة، وينبهني دائمًا بعد كل مباراة، أنا ووالدي أصدقاء ونتحدث مع بعض كل يوم، لا أحد فينا يأخذ قرار بمفرده".

وتابع: "نادي بورتو البرتغالي طلب ضمي قبل ذلك لمدة خمس سنوات على أن يتم خروجي إعارة في الموسم الأول".

وواصل: "عرضت علي مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي وتواصلت مع محمد شحاته وقلت له قولي مين بيتفاوض معك وأنا هكلمه".

وزاد: "وأحب أحمد حمدي كثيراً لأنه يشبه لعب حسام غالي و الحمدلله ساعدت النادي في موضوع ناصر ماهر لأنه لاعب حريف و إحنا كزمالك بنحب لاعيبة الكورة اللي شبه".

واختتم: "عشقت نادي الزمالك بسبب الجمهور، بدون أي مزايدات عمري مشوفت جمهور بالشكل ده، عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي غير اما لعبت في نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • الزمالك: يتم وضع رخامة أمام بيراميدز من أجل ابعاده عن لقب الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك