استقبل سيد عباس التوبلاني رئيس نادي توبلي الرياضي والثقافي، سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، بحضور أمين سر الاتحاد أسامة الليث ومدير البطولات ورئيس الجهاز الفني بالاتحاد عبدالله عبدالسلام الفرج وعدد من مسؤولي النادي؛ وذلك لبحث أوجه التعاون بين النادي والاتحاد لتفعيل رياضة كمال الأجسام بالنادي وأبناء المنطقة.

ورحب التوبلاني في بداية الاجتماع بزيارة رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية للنادي وتلبيته لهذه الدعوة، مؤكدًا رغبة النادي الجادة في تفعيل رياضة كمال الأجسام بالنادي كون اللعبة تحظى بشعبية واسعة وإقبال كبير خصوصًا من الشباب، وأن المنطقة خرجت العديد من الأبطال في السابق وتسعى إدارة النادي لإعادة هذا النشاط من جديد في عهد ابن هذه الرياضة سامي الحداد الذي رحب بدوره بمبادرة نادي توبلي، مؤكدٍا الدعم الكامل من قبل الاتحاد لهذا التوجه. ووجه الحداد فريق العمل بالاتحاد لإعداد تصور شامل حول سبل إعادة نشاط رياضة كمال الأجسام في جميع الأندية المحلية الراغبة في ذلك، وسبل تطويرها وتذليل جميع العقبات التي تواجهها. كما أكد الحداد أنها خطوة رائعة من قبل إدارة نادي توبلي الرياضي والثقافي وسيسخر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية جميع إمكاناته وطاقاته من أجل تفعيل رياضة كمال الأجسام في الأندية المحلية الراغبة مما يسهم في تطوير هذه الرياضة وتغذية المنتخبات الوطنية بالخامات والعناصر المميزة والمواهب من خلال إقامة بطولات مصغرة للأندية في المستقبل القريب وأنشطة مشتركة أخرى. وتم طرح عدد من الأفكار خلال اللقاء الذي جمع الحداد بالتوبلاني أبرزها إقامة بطولة مصغرة لكمال الأجسام بصالة النادي تجذب محبي وعشاق هذه الرياضة كخطوة أولى، والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي يقيمها وينظمها الطرفان، والتواصل مع الجهات المعنية في إعادة نشاط كمال الأجسام بشكل رسمي للنادي، وإعداد دراسة من قبل فريق العمل بالاتحاد حول الأندية التي تمتلك صالات رياضية تحتوي على أجهزة ومعدات تدريب والتنسيق للاجتماع بها لوضع تصور عام حول إمكانية عودة هذه الرياضة للأندية. من جهته أعرب سيد عباس التوبلاني رئيس نادي توبلي الرياضي والثقافي ومسؤولو النادي عن شكرهم وتقديرهم للسيد سامي الحداد على تلبية هذه الدعوة التي فتحت أبواب التعاون بين النادي والاتحاد، مشيدا بالجهود التي يبذلها الحداد من أجل الارتقاء برياضة كمال الأجسام والنتائج التي تحققت على مستوى مشاركات المنتخبات الوطنية واستضافة البطولات والتي كان آخرها بطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الأجسام والتي حققت البحرين لقبها. وأكد التوبلاني أن ما تحظى به الرياضة اليوم من دعم لا محدود من قبل القيادة الرشيدة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، يدعو الجميع للعمل بجهد مضاعف من أجل رفع اسم الوطن عاليًا وبناء قاعدة من الرياضيين من جيل الشباب القادر والمتمكن على حمل راية الوطن خفاقة، مؤكدًا دعم النادي وإدارته لجميع خطوات اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية. وقدم سامي الحداد دعوة خاصة لعباس التوبلاني لحضور منافسات بطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام التي ستقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في 20 من شهر أكتوبر القادم، كما اصطحب التوبلاني في نهاية اللقاء الحداد ومسؤولي الاتحاد بجولة في مرافق النادي والصالة الرئيسية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا کمال الأجسام واللیاقة البدنیة لکمال الأجسام هذه الریاضة من قبل

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله بقصر السيف صباح اليوم سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

المصدر كونا الوسومرئيس مجلس الوزراء سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم
  • «تحدي دبا لمصارعة الذراعين» تُتوج أبطالها
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن الأكاديمية الأفريقية لكرة اليد
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • الاتحاد الأوروبي يرفض الإعدامات التي تجري في العراق
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يلتقي العمداء ويبحث جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد