تطلق حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» طوال هذا الأسبوع عن موسمها الجديد للتجارب والفعاليات لموسم 2023- 2024 الذي سيكون من أكثر المواسم إثارة لمحبي وعشاق رياضة السيارات. حيث ينطلق الموسم بجدول حافل بالتجارب في حلبة البحرين الدولية التي يتطلع إليها الجماهير فهناك العديد من التجارب وفعاليات الحلبة المقدمة لعشاق رياضة السيارات، سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع الذي ينطلق من الآن وحتى أبريل من العام المقبل.

الآن بإمكان الجماهير الاستمتاع بفعاليات تقدمها حلبة البحرين الدولية لعشاق ومحبي السرعة والتي ستنطلق أولى فعالياتها اليوم الاثنين 25 سبتمبر، وبإمكان المشترك الاختيار ما بين اثنتين من أكثر رياضات المحركات شعبية وإثارة اليوم «الدراغ والدرفت»، وبالإمكان المشاركة في الفعاليتين معا. جرب القيادة على نفس حلبة الفورمولا وان التي يتسابق عليها أبرز نجوم الفورمولا وان، وتجربة المنعطفات الخمسة عشر نفسها، ومن ثم التغلب على نفس التحديات التي يواجها نجومك المفضلون في الفورمولا وان. يكمن الفرق الأساسي في أنك أنت من ستقود سيارتك الخاصة او دراجتك النارية، وهذه طريقة رائعة لتحقيق حلمك! وتعود فعالية بتلكو فتنس على المضمار في حلبة البحرين الدولية وستكون المشاركة في الفعالية مفتوحة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من جميع الأعمار، حيث تعد فعالية «بتلكو فتنس» فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية وذلك على مضمارنا العالمي، وتنطلق هذه الفعالية ب 20 جولة متنوعة بين الصباح والمساء وتنطلق أولى فعالياتها مساء يوم الخميس 28 سبتمبر الجاري. وتعتبر فعالية «الرولنغ دراغ» واحدة من أحدث المنافسات التي تمت إضافتها إلى قائمة منوعة من الفعاليات المثيرة في حلبة البحرين الدولية. وعلى غرار منافسات ليالي إبراهيم خليل كانو ل «الدراغ والدرفت»، يوفر ال «الرولنغ دراغ» فرصة للمشاركين للمشاركة بسياراتهم الخاصة أو دراجاتهم النارية على المضمار السرعة البالغ طوله ربع ميل. كما توفر حلبة البحرين الدولية عدد من التجارب المفتوحة يوميا ليستمتع بها عشاق رياضة السيارات في أي يوم طوال السنة ومنها تجارب يوسف خليل المؤيد للطرق الوعرة للاستمتاع وتخطي العقبات الصعبة على متن سيارات فورد برونكو، أو التسابق على متن سيارات الكارتنج في حلبة البحرين الدولية للكارتنج أو الاستمتاع بجولة خلف الكواليس في حلبة البحرين الدولية للاطلاع على مرافقها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ریاضة السیارات

إقرأ أيضاً:

"سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024

تشهد منطقة "سيتي ووك" ضمن فعاليات موسم جدة 2024 إقبالاً كبيراً من الزوار الذين يتوافدون للاستمتاع بتجارب ترفيهية وسياحية متنوعة في أجواء مليئة بالبهجة والمغامرة والمرح.

وتُعد حديقة " سيتي ووك جاردن " أحد أبرز المعالم الجاذبة في منطقة السيتي ووك، حيث تضفي بجمالها الطبيعي وموقعها المتميز ، رونقاً خاصاً يجذب الأهالي والزوار من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

وتتميز الحديقة بمساحاتها الخضراء وجلساتها الرائعة وتصميمها العصري الجذاب وجمال مناظرها الطبيعية، من جريان المياه والنوافير والأشجار المتنوعة والزهور المختلفة ، ضافية لمسات جمالية على الحديقة.

 وتقدم لمرتاديها تجربة رائعة بتواجد خيارات عديدة من عربات الأطعمة والمشروبات، مما يجعلها مقصداً سياحياً وترفيهياً مثالياً للأهالي والزوار الباحثين عن الراحة والاستجمام في أحضان الحدائق الطبيعة.

وتُقدم "سيتي ووك" لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، ومنطقتي "ليالي القاهرة" و"مدينة الصين". إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع، كما تتوفر في المنطقة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب متاجر التسوق التي توفر تجربة تسوق مميزة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • الاعلان عن تهديد بيئي كبير لليمن ومنظمة بحرية دولية تطلق مناشدة عاجلة الى المجتمع الدولي
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • زراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام