وثق مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ردة فعل صادمة من شابة تجاه صديقها، بعدما تقدم لخطبتها بعد ترتيبه حفلة ضخمة بوسط أحد أحياء ألمانيا.

ويظهر الشاب وهو أحد مشاهير يوتيوب، ويُدعى "زاهر"، في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، وهو يتقدم لخطبة صديقته على الطريقة الأوروبية، ويفتح علبة الدبلة ، فوق السجاد الأحمر، أمام حضور كبير.

وعلى الرغم من الحفلة والترتيب المكلف، من تزيين للمكان وجلب الورود واستئجار المصورين، والحضور الكبير، والطريقة المكلفة التي تكبدها الشاب، إلا أن ردة فعل صديقته كان صادمًأ، ما جعله يبكي أمام الجميع.

فبعد أن فتح الشاب علبة الدبلة وقدمها لخطبة صديقته، رفضت الأخيرة ذلك وغادرت مكان الحفل، في ردة فعل جعلت الشاب ينهار ما دفع الحضور لمواساته والطبطبة على كتفيه .

اقرأ أيضاً تعميم هام من وزارة الأوقاف بشأن خطبة الجمعة انقلبت الآية.. فتاة تتقدم لخطبة شاب في الشارع وتجثو على ركبتيها.. شاهد كيف كانت ردة فعله (فيديو) الجامعة البهائية العالمية ترد ما ورد في خطبة مفتي الحوثيين تمنى الحاضرون ان لم تنتهي ونالت اعجاب واسع .. شاهد ضابط في الجيش الوطني اليمني يلقي خطبة الجمعة بعد تأخر الخطيب (فيديو) مليشيا الحوثي تفرض خطبة مسجلة على المصلين يوم الجمعة.. وهكذا كان ردة فعل المواطنين جماعة صعدة تحذر من ”قنبلة موقوته في صنعاء” وتخصص خطبة الجمعة للحديث عن خطرها مصلون يمنيون يغادرون أكبر مساجد تعز بسبب خطبة الجمعة عن ”خليفة المسلمين” الحوثيون يخصصون خطبة الجمعة للحديقة الخلفية ورفض المراكز الصيفية والتشفي بحرب السودان شاهد .. آخر خطبة للشيخ الباني الذي اغتيل بعد دعوته في خطبة العيد لتوحيد الصفوف ضد الحوثي (فيديو) الحوثيون يستفزون اليمنيين بخطبة ”جمعة رجب” ويكفرونهم من اجل الإشادة بجدهم ”علي” الخطبة التي سجنت البردوني وسبّبت عصيانا مدنيا على نظام الإمامة نرمين الفقي: «البصل» تسبب في فسخ خطوبتي من سفير !

وحصد الفيديو تفاعلا كبيرا بين الناشطين، وتجاوز 2 مليون و 600 ألف مشاهدة خلال ساعات، في منصة إكس.

https://twitter.com/Twitter/status/1705923505001247111

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: خطبة الجمعة ردة فعل

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتح بالزقازيق

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:


ينقل التليفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، بعد قليل، شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتح بمدينة الزقازيق، ضمن احتفالات محافظة الشرقية بالعيد الوطني.

ومن المقرر أن يلقي خطبة الجمعة، الدكتور أحمد عمر هاشم الرئيس الأسبق لجامعة الأزهر، عضو هيئة كبار العلماء حول "وأخذن منكم ميثاقا غليظا.. التحذير من الطلاق" ويتلو القرآن القارئ الشيخ اسماعيل الطنطاوي.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة الأولى من شهر ربيع الأول هو "وأخذن منكم ميثاقا غليظا.. تحذير من الطلاق"، وهي الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية.

ومن جانبها شددت وزارة الأوقاف، على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس فى شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • شاهد: ظهور مفاجئ لأفاعي ضخمة في السدود المائية بصنعاء وصعدة (فيديو)
  • مدرب ألمانيا يرد على الانتقادات قبل مواجهة المجر
  • فراق مفاجئ.. وفاة شاب أمام مسجد أثناء ذهابه لصلاة الجمعة في الدقهلية
  • البالون الطائر مصدر مفاجأة العشاق.. سائح يفاجئ صديقته بخاتم الزواج في سماء الأقصر
  • خطبة اليوم الجمعة من المسجد النبوي.. الموت مآل كل إنسان
  • خطبة الجمعة: لماذا يتهاون بعض الناس بقدسية الزواج؟!
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتح بالزقازيق
  • نص خطبة الجمعة اليوم 6 سبتمبر 2024
  • بعد قليل.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتح بالزقازيق