بوابة الوفد:
2024-09-19@03:42:58 GMT

جوجل لن تتراجع عن آخر تحديث مفيد للمحتوى

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

قال جون مولر من جوجل Google إنه من غير المحتمل جدًا أن تتراجع شركة البحث عن آخر تحديث لـ Google، وهو تحديث محتوى Google المفيد لشهر سبتمبر 2023. 

يتم طرح التحديث حاليًا، حيث تم إطلاقه لأول مرة في 14 سبتمبر، وقد أحدث ضررًا كبيرًا في بعض عمليات تحسين محركات البحث.

كتب جون على X هذا الصباح: "أنا حقًا لا أتوقع حدوث تراجع.

وأنا أوافق على أنه من المحزن أن نرى الناس يضعون قلوبهم وشغفهم في صنع شيء ما ولا يرون نتائج طويلة المدى، ولكن الأمور يمكن أن تكون في القلب - مصنوعة وليست مفيدة كما يريدها صانعوها."

وأضاف على X، "لكي أكون مباشرًا، لا أرى أننا نتراجع عن هذا التحديث. وأيضًا، لم يتم القيام بأي من هذا لنكاية أي شخص - نريد *تسليط الضوء* على الرائع والمفيد والفريد والمقنع، "الأشخاص أولاً "المحتوى في البحث، وسنواصل العمل على خوارزمياتنا للتحرك في هذا الاتجاه."

يبدو أن Google تؤمن بشدة أن تكرار المحتوى المفيد الأخير هذا يقوم بالمهمة التي حددتها للقيام بها.

هل هذا يعني أنه لا يستطيع القيام بعمل أفضل؟ لا، هو لا يقول ذلك.

وأضاف جون: "أوه، نعم، لا يزال هناك الكثير للقيام به، كما هو الحال دائمًا. هناك الكثير من الأشياء منخفضة الجهد عبر الإنترنت والتي لا يرغب الأشخاص حقًا في العثور عليها. وهناك أيضًا رسائل غير مرغوب فيها، وأشياء غير مجدية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. يبدو الأمر كذلك." كما لو كنت تقول أننا يجب أن نرفع الأوجه أكثر؟"

لكن جوجل لديها دائمًا المزيد من العمل للقيام به، كما قال: "لا، أعني أننا لن نتقاعد ونتوقف عن العمل. هناك دائمًا المزيد للقيام به. تنمو توقعات المستخدم، ويضع الأشخاص أنواعًا مختلفة من المحتوى على الإنترنت، ويفصلون بين الرائع" إن الانتقال من المستوى المتوسط ليس أمرًا تافهًا دائمًا. اسمحوا لي أن أعرف عندما يتولى الذكاء الاصطناعي المسؤولية، يمكنني استخدام فترة راحة.

وأضاف أن جوجل قد تخطئ في فهم الأمر، "أنا متأكد من أن هناك حالات أخطأنا فيها، وأود أن أحصل على هذه الأمثلة إذا كان بإمكانك إيصالها إليّ. ومع ذلك، هناك الكثير من المدونات "ذات السلطة" تم إنشاؤها بواسطة أشخاص لم يعرفوا حتى أي موضوع يجب اختياره مسبقًا، لذلك أجد صعوبة في وصفهم بالسلطات الحقيقية."

ونعم، هناك المزيد في المستقبل مثل كشف الجواهر المخفية ومتابعة محتوى الطرف الثالث المستضاف - كل ذلك لم يتم.
لذا، تابعونا، هناك المزيد في المستقبل ولكن هذا الطرح سيستمر ولن ترى التراجع عنه. مرة أخرى، هذا لا يعني أنك لن تتعافى عند طرح تحديث المحتوى المفيد التالي أو في حالة طرح تحديث أساسي أو تحديث آخر غير مؤكد لتصنيف بحث Google، ولكن تحديث المحتوى المفيد هذا يفعل ما أرادت Google أن يفعله، الجزء الاكبر.

في الواقع، لم تشهد Google تحديثًا لتصنيف Google حيث سارت الأمور بشكل خاطئ تمامًا مما يتطلب التراجع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوجل دائم ا

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 17 سبتمبر: احرص على أمولك

برج العذراء معروف بحبه للترتيب والنظافة والنظام، حيث يكره المكوث في مكان غير مرتب أو نظيف، يهتم بحياته الخاصة والمهنية على أكمل وجه، كما أنّه حريص على أصدقائه المقربين.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 17 سبتمبر

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 17 سبتمبر، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقًا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

أوضح خبراء الفلك لمواليد برج العذراء اليوم الثلاثاء، بضرورة الحرص على أمولك، ووفر في مصاريفك، حيث إنك ستحتاج إليها في الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي اليوم الثلاثاء، ينصحك خبراء الفلك مولود برج العذراء، بضرورة المحافظ على تبادل الاهتمام والود والحب مع شريك الحياة، ووفر له ما يريد من طلبات المنزل، واحرص على مشورته بشكلٍ دائمٍ.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

الحالة الصحية لشريك حياتك تحتاج إلى اهتمام من جانبك، لذا اذهب معه إلى الطبيب، للاطمئنان، واحرص بشكل دائم على متابعة نظامه الغذائي.

مقالات مشابهة

  • وسِّع عقلك!
  • مخزونات النفط الخام في أميركا تتراجع خلال الأسبوع الماضي
  • ‏Gemini يحصل على مهام جوجل وإضافات Keep مع إصدار الويب
  • أوروبا.. العاصفة بوريس تحصد المزيد من الضحايا وعشرات القرى محاصرة
  • ثقة المستثمرين الألمان تتراجع بأكثر من المتوقع
  • أسهم اليابان تتراجع وسط ترقب لقرار المركزي الأميركي
  • حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 17 سبتمبر: احرص على أمولك
  • هيبة: وضع ليبيا لا يحتمل المزيد من العبث
  • بتكوين تتراجع بأكثر من 2% وسط ترقب لقرارات السياسة النقدية
  • الأسهم الأوروبية تتراجع وسط ترقب لقرار البنوك المركزيه