لقي سوداني مصرعه طعنا على يد صديقه الذي يحمل الجنسية السودانية في منطقة عين شمس في العاصمة المصرية القاهرة، بسبب رفض الضحية سداد 2500 جنيه اقترضها من الجاني.

إقرأ المزيد مصر.. وزارة الداخلية تكشف ملابسات "سرقة بوابات المدافن" بالشرقية (صورة + فيديو)

وقال موقع "القاهرة 24" المصري إن الأجهزة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة شاب يحمل الجنسية السودانية قتل بطعنات مفك.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سوداني آخر بسبب خلافات مالية ورفض المجني عليه رد 2500 جنيه اقترضها من المتهم.

وأشار الموقع المصري إلى أنه يوم ارتكاب الجريمة نشبت مشادة كلامية بين الجاني والضحية قام على إثرها الأول بإحضار مفك وطعن صديقه مما تسبب في وفاته.

وأكد أنه تم توقيف المتهم وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: موقع "القاهرة 24" المصري

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الخرطوم السلطة القضائية القاهرة جرائم شرطة وفيات

إقرأ أيضاً:

دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري، وسرقة مشغولات ذهبية من داخل محل صاغة مسرح الجريمة، في القضية الشهيرة بــ " جواهرجي بولاق".

تعود تفاصيل تلك الواقعة الي شهر فبراير الماضي بعدما اقدم عاطل على قتل صاحب محل ذهب يدعى يدعي حسني الخناجري بمنطقة بولاق أبو العلا ، وانهى حياة المجني عليه وسرقة كمية من المشغولات الذهبية وفر هاربا ، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات الجريمة البشعة التي شغلت الرأي العام ، والقت القبض على القاتل بعد ساعات من وقوع الجريمة ومحاولته الهروب من جريمته .

وتتبع فريق من رجال المباحث تم تشكيله بقيادة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أماكن هروب واختباء المتهم في جريمة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري، وتبين أنه كان مقيما قبل الحادث لدى صديق له ضُبِط.

وتوصلت الترحيات الأولية أن المتهم ذهب إلى محل مشغولات ذهبية ملك حسني الخناجري الجواهرجي في منطقة بولاق أبو العلا، ودلف إلى المحل بحجة شراء مجوهرات وظل المتهم يقلب في المشغولات الذهبية وطلب أكثر من تشكيلة وأوزان مختلفة، وما ان انفرد بالضحية غافله وانهال عليه طعنا بسلاح ابيض وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

وكشفت المعاينة الأولية لمحل الخواجة حسني الخناجري أسفرت عن سرقة سبائك ذهب ومجوهرات بملايين الجنيها، وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن المتهم بقتل حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، خطط لارتكاب الجريمة قبل أيام من الحادث، و نفذ جريمته وفرَّ هاربًا من موقع الحادث.

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم ..أولى جلسات قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • مقتل شاب طعنا على كورنيش الكوفة واعتقال قاتله في النجف
  • مقتل شاب يحمل الجنسية الأمريكية طعناً بمدينة إب
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا