فاز الأهلي على نظيره سانت جورج بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي في لقاء الذهاب بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

سجل حسين الشحات الهدف الأول في الدقيقة 29 بعدما قام بمراوغة رائعة للاعب سانت جورج، قبل أن يسددها على يسار حارس الفريق الاثيوبي وتسكن الشباك.



بعدها سجل الشحات مجددا وأضاف الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 58 بعد تمريرة طولية من محمود كهربا إلى “الشحات" الذي يسددها ببراعة في شباك سانت جورج.
 

مجريات اللقاء:

استحوذ لاعبو الأهلي على معظم مجريات الشوط الأول ، قبل أن ينجح في إحراز أول الأهداف عبر حسين الشحات الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 29 بعد مراوغة رائعة للاعب سانت جورج، قبل أن يسددها على يسار حارس الفريق الاثيوبي وتسكن الشباك.

في الدقيقة 35 تصويبة رائعة من إمام عاشور لاعب الأهلي يتصدى لها حارس سانت جورج لتخرج إلى ركلة ركنية.
بعدها في الدقيقة 37 تمريرة من محمود كهربا إلى عبدالمنعم الذي يضربها بغرابة وتضيع لتخرج إلى ضربة مرمى لصالح الفريق الاثيوبي.

وفي الشوط الثاني، خطأ فادح من الشناوي بعدما استطاع مهاجم سانت جورج قطع الكرة منه، وهو خارج منطقة الجزاء، لكنه اللاعب سددها فوق المرمى، ليهدر أخطر فرص الفريق الاثيوبي.

وفي الدقيقة 52 تسديدة من إمام عاشور أرتطمت في القائم الأعلى لـ سانت جورج، قبل أن يهدر كهربا فرصة خطيرة بعد تمريرة من الشحات يسددها كهربا بجوار القائمة الأيمن.

أحرز حسين الشحات الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 58 بعد تمريرة طولية من محمود كهربا إلى “الشحات" الذي يسددها ببراعة في شباك سانت جورج.

وفي الدقيقة 62 يهدر ربيعة فرصة تسجيل هدف ثالث بعد كرة عرضية من التونسي على معلول، يضربها "ربيعة" رأسية تمر بجوار القائم.

ثم في الدقيقة 69 تصويبة قوية من الجنوب أفريقي بيرسي تاو أمام منطقة جزاء الخصم لكنها تمر بجوار القائم الأيسر للحارس.

وفي الدقيقة 89 محاولات من لاعبي سانت جورج من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق، لكن باتت المحاولات بالفشل.


تشكيل الأهلي ضد سانت جورج:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.
في خط الهجوم: محمود كهربا.
 


تشكيل سانت جورج:
 

في حراسة المرمى: باهرو ريجاسا
الدفاع: رمضان محمد - إدوين فريمبونج - أمانويل مينجيشا - هانوك جيربا
الوسط: داويت أليمو - ناتانلي زيليكي - كوامي فريمبونج
الهجوم: أمانويل إندايل - أبيل تالاهون - تيجانو دامي
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى كهربا حسين الشحات الوفد الشحات الوفد 2023 سانت جورج الأهلي ضد سانت جورج الفریق الاثیوبی محمود کهربا فی الدقیقة سانت جورج قبل أن

إقرأ أيضاً:

كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟

تصدر اسم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم المارد الأحمر، خلال الفترة الماضية، بسبب الخلاف بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تحديدًا عقب الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب عقب مباراة فاركو، بالجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

وغاب محمود كهربا، عن آخر مباراتين بقرار من المدرب السويسري بسبب رفضه خوض مران المستبعدين قبل عدة أيام، حتى ردد البعض إن النادي يسعى لتجميد اللاعب، بينما نفى البعض الآخر هذه الأقاويل، لتثار علامات استفهام على مصير كهربا، وعلاقته بالمدير الفني.

رد فعل مفاجئ من لاعبي الأهلي بعد ظهور كهربا في المدرج

وخلال مباراة النادي الأهلي والداخلية، أمس، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية، حرص كهربا على مؤازرة فريقه وحضور المباراة من المدرجات رفقة «أمح الدولي» وذلك في الظهور الأبرز له عقب الأزمة وغيابه عن المشاركة بالمباريات. 

واثناء اللقاء،  قرر لاعبو الأهلي، وعلى رأسهم وسام أبو علي، توجيه إشارة وتحيه لـ«كهربا» من داخل الملعب رفقة حسين الشحات وإمام عاشور.

وشارك محمود كهربا الصورة التي وثقت ما فعله اللاعبون معلقًا عليها بـ«عائلة عظيمة».

هل انتهت أزمة كهربا وكولر؟

الجدير بالذكر أن «كولر» مدرب النادي الأهلي، ألمح إلى انتهاء الأزمة، خلال تصريحات تليفزيونية اثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الداخلية، قائلًا: «كهربا سيتواجد بشكل طبيعي في تدريب الفريق يوم الأحد المقبل».

وكان الأهلي، نجح في الفوز على الداخلية، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب مباريات الجولة الـ29 من بطولة دوري NILE.

مقالات مشابهة

  • بركلات الترجيح.. منتخب إنجلترا يهزم سويسرا ويصل نصف نهائي يورو 2024
  • سموحة يفوز على إنبى بثنائية
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو