زنجبار (عدن الغد ) خالد دهمس

تفقد صباح اليوم الاحد مدير عام زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ / الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري ومعه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج ومدير مكتب الضرائب الاخ / محمد قراميز  إعادة تأهيل شارع الزراعة وما تم انجازه من  أعمال متمثلة في الردميات وكبس وضغط التربة قبل عملية السفلته  وفرش الشارع بالاسفلت بالإضافة الى إصلاح الجزر والانترلوك والبرودوات والرصف التي ستنفذ خلال الايام القادمة.

.

على امتداد الشارع من إدارة الثقافة حتى جولة شقره. 
بتمويل اليونبس (UNOPS) ضمن المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن وتنفيذ مشروع الاشغال العامة ومقاول المشروع همام العمري.

واطلع الداحوري خلال زيارته الميدانية على سير العمل والانجاز حاثا على تنفيذ الاعمال وفقا والعقود المبرمة من حيث المواصفات وزمن التنفيذ مطالباً بالتقيد الكامل بكافة الاعمال والشروط وبما يحقق جودة العمل.
 . 
مشيرا الى اهمية شارع الزراعة الذي يعد المدخل الشرقي الى سوق مدينة زنجبار وقد تعثر العمل فيه منذ العام 2020م

ويأتي ضمن جهود واهتمامات  قيادة المحافظة ممثلاً بمحافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وكذا جهود مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق والمدير العام المهندس خالد الحميقاني وضابط مشاريع الاشغال العامة بالمحافظة المهندس رأفت عثمان  .

معبرا عن تقديره لما تم تنفيذه من أعمال منذ الاستلام الفعلي للمشروع ومؤكدا وقوف السلطة المحلية زنجبار لتذليل اي معوقات تواجه العمل والمساهمة لانجاز الاعمال على اكمل وجه.

مكتب الاعلام زنجبار

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية في مركزي قويسنا والشهداء لتنفيذ خطط رصف وتطوير الطرق.

يأتى ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمرارًا لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية في مختلف القطاعات، وخاصة قطاع رصف الطرق، لتحقيق طفرة في شبكة الطرق والشوارع الداخلية، تنفيذًا لرؤية مصر 2030.

ويجري حاليًا الانتهاء من التجهيزات الأخيرة ووضع طبقة الأسفلت النهائية في شارع مصطفى فهمي، تمهيدًا لرصفه. كما يجري تركيب بلاط الإنترلوك للأرصفة في شارع ضيف بقويسنا، واستكمال تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى بطريق المنطقة الصناعية بطول 1200 متر.

كما تابع المحافظ الموقف التنفيذي لموقف قويسنا النموذجي الجديد، الذي يهدف إلى تحسين الأداء ورفع نسب التنفيذ في إطار خطة المحافظة لإنشاء مواقف حضارية متكاملة لخدمة المواطنين. كذلك تابع أعمال تسوية شارع "داير الناحية" بقرية نادر، ضمن الوحدة القروية بزاوية الناعورة، تمهيدًا لتوزيع طبقات السن، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في قرى مركز الشهداء.

وأكد المحافظ، ضرورة التواجد الميداني المستمر في مواقع العمل لمتابعة تنفيذ المشروعات، والتواصل مع الجهات المنفذة لحل أي مشكلات قد تعوق سير العمل، مشيرًا إلى أن المحافظة تتبنى خطة طموحة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات التنموية والخدمية.

IMG-20241002-WA0057 IMG-20241002-WA0056 IMG-20241002-WA0046 IMG-20241002-WA0055 IMG-20241002-WA0053 IMG-20241002-WA0052 IMG-20241002-WA0054 IMG-20241002-WA0051 IMG-20241002-WA0048 IMG-20241002-WA0050 IMG-20241002-WA0049

مقالات مشابهة

  • إعادة تأهيل بئرين لمياه الشرب في طفس ومشروع إرواء درعا
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: خطبة خامنئي أمام الجمهور رسالة تحد من إيران لإسرائيل
  • مدير كلية الدفاع الجوي: تأهيل الدفعة الجديدة من خريجي الكلية بمعايير عالمية
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية لـ«الوطن»: المقر الجديد يُحدث «طفرة» في تأهيل الضباط الجدد
  • الجبلي رئيسًا.. ننشر تشكيل هيئة مكتب لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ
  • 10.5 مليار ريال مساهمة المؤسسات الخاصة النشطة في الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية
  • مدير مكتب الجزيرة: هكذا ترد إيران على مزاعم إسرائيل بشأن الهجوم الصاروخي
  • محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء
  • رئيس "الإرشاد الزراعي" يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية بالفيوم
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم