ألتهم حريق محتويات شقة عروسين حديثي الزواج، نتيجة ماس كهربائي شب بعش الزوجية بمنطقة شارع طريق البديني بمدينة إهناسيا ببني سويف، دون خسا ئر بشرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بمنزل بشارع طريق البديني بمدينة إهناسيا، نتيجة إندلاع النيران بشقة سكنية بالطابق الثاني للمنزل الذي يقطنه عروسان حديثي الزواج.

وانتقل رجال الإطفاء رفقة سيارة ومعدات الإطفاء لموقع البلاغ، وتمكنوا بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل إمتدادها لباقي المنزل والمنازل المتأخمة، وتبين نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائي بإحدى الوصلات الكهربائية بالشقة.

وبالإنتقال والفحص تبين نشوب الحريق بشقة "محمد سيد جمعة" 23 عامًا، خياط، التي يقطنها بمنزل ملك والده، بعد أن تزوج منذ عدة أيام، وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل "غرفة نوم خشب وأنتريه، ومحتويات المطبخ والأجهزة الكهربائية والمفروشات".

وتبين من المعاينة الأولية أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ما تسبب في إندلاع النيران، وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإستكمال التحقيقات.

وقال رجب جمعة، عم الزوج، إنه فوجئ بإستغاثات من منزل شقيقه، بسبب إندلاع حريق بشقة نجل شقيقه "المتزوج حديثًا" وعندما هرع للطابق الثاني، تبين نشوب النيران بمحتويات الشقة، ونظرًا لكثافة الدخان لم يتمكن من الدخول ومحاولة إخماد النيران فأبلغ على الفور الحماية المدنية التي تمكنت من إخماد الحريق.

وأضاف أن نجل شقيقه، في بداية العقد الثاني من العمر، ويعمل خياط، متزوج حديثًا وأصيب بصدمه بعدما شاهد محتويات شقته تلتهمها النيران أمام عينيه، قبل أن يسدد القسط الثاني من ثمنها، لافتًا إلى أن النيران أتت على محتويات الشقة بالكامل، ولم يتبقى منها سوى الجدران.

IMG-20230924-WA0058 IMG-20230924-WA0056 IMG-20230924-WA0055

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق عش الزوجية ماس كهربائي خسائر بشرية النجدة الدخان

إقرأ أيضاً:

قيده وأضرم النيران بجسده.. وفاة ضحية شقيقه في منشأة القناطر متأثرًا بإصابته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لفظ مبلط سيراميك أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متاثرًا باصابته بحروق بنسبة 80 %، عقب قيام شقيقه باضرام النيران بجسده لمنعه من شراء المواد المخدرة وتعاطيها بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة.

عامل يضرم النيران بجسد شقيقه

وتلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80 % وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز.

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقييده بالحبال واضرام النيران بجسده لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة، وعقب ذلك تلقي المركز إشارة من المستشفي تفيد بوفاة المصاب متاثرًا باصابته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. حريق كبير يلتهم مبنى جامعة أهلية وسط الناصرية
  • صور.. حريق كبير يلتهم مبنى جامعة أهلية وسط الناصرية
  • المسيلة: إندلاع حريق في مستودع للمواد الغذائية
  • مصرع مسن في حريق كبير بشقة بأكتوبر
  • حبس المتهم بإضرام النيران بجسد شقيقه والتسبب في وفاته
  • عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا
  • قيده وأضرم النيران بجسده.. وفاة ضحية شقيقه في منشأة القناطر متأثرًا بإصابته
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في أوسيم
  • لمنعه من تعاطي المخدرات.. شاب يشعل النيران في شقيقه بمنشأة القناطر
  • حريق ضخم يلتهم سوقاً شعبياً في حي العامل ببغداد.. فيديو