بوابة الوفد:
2024-10-02@01:11:31 GMT

4700 طلب ترشح لمنصب وزير الشباب بالإمارات

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

كشفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن أعداد المتقدمين لشغل منصب وزير الشباب خلال اليوم الأول من الإعلان الذي طرحه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

 

الإمارات: "متفائلون بقيادة السعودية الطموحة والواعية" أسعار الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 22-9-2023

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في بيان عبر حسابها على منصة إكس، إنها استقبلت 4700 طلب ترشح لمنصب وزير الشباب في حكومة دولة الإمارات خلال اليوم الأول، بعد إعلان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن المنصب.

وفي وقت سابق، اليوم الأحد، وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رسالة إلى الشباب قال فيها إنه يبحث عن شاب أو شابة ليكون وزيرا في الحكومة.

وكتب الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: «إلى أبنائنا الشباب والشابات في دولة الإمارات، أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين، يمثلون قضايا الشباب، وينقلون آراءهم، ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم، ليكون وزيرا أو وزيرة للشباب معنا في حكومة الإمارات».

وأضاف: «نريده ملما بقضايا وطنه، واعيا لواقع مجتمعه، ميدانيا في عمله، عقلانيا في طرحه، شجاعا وقويا في تمثيل بلده، شغوفا لخدمة تراب وطنه».

وتابع الشيخ محمد بن راشد: «نطلب ممن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيرا للشباب الكتابة لنا في مجلس الوزراء عبر [email protected]، والله الموفق أولا وأخيرا لكل خير».

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا:

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامارات وزير الشباب محمد بن راشد حكومة الإمارات الشیخ محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة برقيات تعزية إلى رام شاندرا بوديل رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات بعد الأمطار الغزيرة التي أسفرت عن عدد من الوفيات والجرحى، متمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تعزية مماثلتين إلى كي بي شارما أولي رئيس مجلس الوزراء في نيبال.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي وزير النفط والمعادن
  • رئيس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام يوم 3 تشرين الأول
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس مجلس الوزراء القطري
  • مكتوم بن محمد: برؤية محمد بن راشد نطور منظومة القضاء في دبي
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل