إشادات عديدة نالها الكوبليه الجديد الذي أضافته الفنانة هايدي موسى، لأغنيتها الشهيرة «صاحبتي وعشرة عمري» والتي باتت تستخدم بكثرة في حفلات الزفاف مؤخرا من صديقات العروس.

إشادات الجمهور بالكوبليه الجديد لأغنية هادي موسى

أعلنت هايدى موسي منذ أيام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، أضافت كوبليه جديدا لأغنيتها الشهيرة «صاحبتي وعشرة عمري».

ونشرت هايدي موسى الكوبليه الجديد، وعلقت عليه قائلة: «الكوبليه الجديد من صاحبتي وعشرة عمري، ألحان وتوزيع أحمد عبد السلام، كلمات سلمى رشيد».

لتنهال تعليقات الجمهور كالتالي: «إيه الصوت الرهيب ده صوت ملهوش حل، وعلق آخر: أحلى من يغني الصحاب والأخوات، وقال آخر: صاحبتي وعشرة عمري أحلى أغنية، وقال آخر: ستار أكاديمي اللي عرفنا عليكي وأحلى صوت وأجمل واحدة ربنا يحميها أغنية روعة.

View this post on Instagram

A post shared by Haidy Moussa (@haidymoussaofficial)

هايدي موسى في كابيتانو مصر

وكان آخر ظهور لهايدي موسى مع لاعبي كابيتانو مصر إذ شاركت بالغناء، وذلك خلال زيارتها لمعسكر اللاعبين، واستمعت إلى مواهبهم الغنائية، وأشادت بالبرنامج الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هايدي موسى

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع

شهدت مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، إقبالا كثيفا من المواطنين، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة جشع التجار. 

إشادات بمبادرة حياة كريمة

وأشاد عدد كبير من المواطنين في مختلف المحافظات التي تتواجد بها المبادرة بجودة المنتجات المقدمة وكذلك الأسعار مقابل تلك الجودة، حيث قال رزق عبد النعيم، أحد المستفيدين من المبادرة في منطقة أرض اللواء، إن المنتجات واللحوم المقدمة ذات جودة عالية وكذلك السعر مناسب، متمنيا استمرار تلك المبادرة بشكل دائم.

كما أشادت إحدى السيدات المستفيدات بالمبادرة والجودة اللحوم المقدمة، حيث تعد منافسة لما يقدم من التجار الآخرين من حيث الجودة والسعر الذي يصل لنصف السعر عند التجار، مطالبة بتوسع المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا. 

مطالب باستمرار المبادرة 

كما توجهت إحدى السيدات في إمبابة بالشكر إلى الرئيس السيسي ومبادرة حياة كريمة، حيث أكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار منافسة، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحم المستورد بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

فيما قال أحد المواطنين في إمبابة، إن توفير كيلو اللحمة بـ210 و310 جنيهات التي تعد نصف أسعار السوق، يعد إنجازا كبيرا يحسب للدولة والرئيس السيسي.

كما أشار أحد المواطنين من الإسماعلية إلى أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة تعد أسعار ملائمة لا تضغط على المواطن كما هو الحال بالنسبة للتجار في السوق، كما تعد جودة اللحوم جيدة للغاية، إذ تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

 

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • بسمة بوسيل تشعل حماس الجمهور بعد إعلانها موعد طرح أغنية "هبدأ أعيش"
  • إشادات واسعة بعرض "أضغاث أوهام" لفرقة نخل المسرحية
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع