مباراة باريس سان جيرمان مباشرة - بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن رابط مشاهدة المباراة مباشرة عبر beIN Sport بي ان سبورت ، وتأتي ضمن مباريات الدوري الفرنسي .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كا ما يتعلق بموضوع البحث حول مباراة باريس سان جيرمان مباشرة - بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر .

مباراة باريس سان جيرمان مباشرة بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر

 

مباراة باريس سان جيرمان مباشرة - بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر  حيث يشهد الدوري الفرنسي مباراة من نوعية المواجهات الكبرى، تجمع بين فريقَي باريس سان جيرمان وأوليمبيك مارسيليا، ضمن الأسبوع السادس من عمر منافسات المسابقة المحلية الفرنسية المرموقة ، حيث وتقام المباراة على ستاد بارك دي برنس "حديقة الأمراء"، الذي يحظى بمكانة كبيرة في قلوب عشاق الكرة بفرنسا.

في واحدة من المباريات الضخمة في الدوري الفرنسي، يتطلع الكثيرون لمواجهة من العيار الثقيل بين كل من باريس سان جيرمان ومارسيليا، وذلك في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة للمباراة ، حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره أولمبيك مارسيليا، اليوم الأحد 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتازelaosboa21094 (1).jpeg

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان مباشرة

بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر  حيث من المتوقع أن يلعب المدرب الإسباني لويس إنريكي المباراة أمام أولمبيك مارسيليا، في قمة منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: دوناروما.

دفاع باريس: لوكاس هيرناديز، ميلان شكرينيار، ماركينهوس، أشرف حكيمي.

مركز الوسط: فيتور فيريرا، مانويل أوجارت، وارن إيمري.


خط هجوم الفريق: كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، ماركو أسينسيو.

موعد بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر 

مباراة باريس سان جيرمان مباشرة حيث يستضيف ملعب البارك دي برانس، مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مساء يوم الأحد المقبل، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيلاقي فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق نادي مارسيليا ضمن مباراة في الجولة رقم 6 من الدوري الفرنسي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق المدرب إنريكي الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 11  بينما يسعى الضيوف إلى الفوز والوصول للنقطة ال 12 ومواصلة ملاحقة المتصدر فريق نادي موناكو صاحب ال 13 نقطة .

القنوات الناقلة لمباراة بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر 

مباراة باريس سان جيرمان مباشرة  وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي باريس سان جيرمان و مارسيليا في إطار الجولة رقم 6 من الدوري الفرنسي عبر قناة بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الفرنسي ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي، عبر قناة بي أن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وستذاع مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره مارسيليا، اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، على قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي.

وأشاد الإسباني لويس إنريكي بالفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق واصفاً إياه بنجم النادى وأفضل لاعب فى العالم حاليًا.

وأضاف إنريكي حديثه عن النجم الفرنسى قائلا، "بالنسبة لي، كيليان هو أفضل لاعب في العالم دون أدنى شك". وأضاف: "بخلاف مهاراته الفنية، أكثر ما أدهشني إنسانيته، دائماً مبتسم، إنه لمن دواعي سروري وجوده في الفريق، ومن الملهم أن يكون لدى باريس قائد بهذه المهارة، لاعب يتمتع بعقلية مميزة".

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أنرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع البحث حول مباراة باريس سان جيرمان مباشرة - بي أس جي ضد أولمبيك مارسيليا بث مباشر ، حيث يمكن مشاهدة المباراة على قناة بي ان سبورت ومن المتوقع أن تكون نارية وقوية .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الدوری الفرنسی قناة بی

إقرأ أيضاً:

هوكشتين في باريس لمحادثات حول لبنان

لبنان – يصل المبعوث الأمريكي الخاص للبنان آموس هوكشتين الأربعاء، إلى باريس، في محاولة للتنسيق بين واشنطن وباريس لإيجاد حل يمنع اندلاع حرب بين حزب الله وإسرائيل ويجنب لبنان حربا شاملة.

ومن المقرر أن يلتقي هوكشتين الموفد الفرنسي الخاص جان إيف لودريان لاجراء مباحثات جديدة حول لبنان، وقالت مصادر مقربة من لودريان إنه “سيجتمع مجددا بآموس هوكشتين كما يفعل بانتظام”.

وقال مصدران آخران إن هوكشتين سيلتقي كذلك مستشارا في الخلية الدبلوماسية في قصر الإليزيه وهي خلية نشطة منذ أشهر مع وزارة الخارجية للعمل على تجنب حصول تصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون شدد الثلاثاء في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على “الضرورة المطلقة لمنع اشتعال” الوضع بين إسرائيل وحزب الله في لبنان.

وقال قصر الإليزيه في بيان إن ماكرون “أعرب مجددا عن قلقه البالغ إزاء تصاعد التوترات بين الفصائل اللبنانية وإسرائيل على طول الخط الأزرق وشدد على الأهمية المطلقة لمنع اشتعال للوضع من شأنه أن يلحق ضررا بمصالح كل من لبنان وإسرائيل، وأن يشكل تطورا خطرا بشكل خاص على الاستقرار الإقليمي”.

وشدد الرئيس الفرنسي، وفق البيان، على “الحاجة الملحة لجميع الأطراف للمضي قدما وبسرعة نحو حل دبلوماسي، وذكر بضرورة التحلي بأكبر قدر من ضبط النفس”.

وكان هوكشتين أجرى في أواسط يونيو، جولات مكوكية بين إسرائيل ولبنان في محاولة لاحتواء التصعيد بين الجانبين، بانتظار وقف إطلاق النار في غزة الذي من شأنه أيضا تهدئة الجبهة بين الفصائل اللبنانية وإسرائيل.

 

المصدر: أ ف ب+ RT

 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • هوكشتين في باريس لمحادثات حول لبنان
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق