عدن(عدن الغد)خاص:

وقع وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع نائب المدير القطري لمنظمة العون المباشر الكويتية  اتفاقية تنفيذ مشروع حفر 10 آبار بعمق 360 متر في حقل بئر أحمد بمديرية البريقة محافظة عدن، بتكلفة مليون و500 ألف دولار، بتمويل كويتي.

وعقب التوقيع، الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن المهندس محمد باخبيره،أكد وزير المياه والبيئة، أهمية المشروع في تحسين وضع المياه المنتجة في حقول بئر أحمد وذلك عبر استبدال عدد من الأبار القديمة المنتهية وأضافة آبار جديدة بموصفات حديثة.

..لافتاً إهتمام حرص الوزارة على تحسين جودة خدمات المياه من خلال تنفيذ مشاريع ذات التخطيط الامثل في تنمية المصادر وعدم الإضرار بحقول المياه الجوفية.

وأشار وزير المياه والبيئة، إلى أن المشروع سيضمن استمرارية حقل المياه بالعمل لفترة أطول وتغطية الاحتياجات مديريات محافظة عدن من المياه.. موضحاً أن غالبية الابار الموجودة بهذا الحقل تعتبر قديمة برغم أعمال الصيانة التي تجري لها.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزیر المیاه والبیئة

إقرأ أيضاً:

كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بلغت ايرادات فيلم ولاد رزق 3 – القاضية  بطولة أحمد عز، مايقرب من 750 مليون جنيه، اى كسرحاجز الـ 15 مليون دولا،  خلال أسبوعه الثالث في دور العرض السينمائى  يمصر وخارجها.

كما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حصد أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 ملايين و830 ألف جنيه.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • صيانة أفلاج شمال الشرقية بتكلفة ١.٦ مليون ريال
  • غزة: تشغيل آبار المياه ومحطات التحلية عبر خطوط الكهرباء الإسرائيلية
  • وزير الرى: حماية ٢٦٠ كيلومتر من الشواطىء منها ٦٩ بمواد صديقة للبيئة
  • ترسية عقد تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لـ «دبي هاربر» بتكلفة 431 مليون درهم
  • طرق دبي ترسي عقد تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لـ”دبي هاربر” بتكلفة 431 مليون درهم
  • وزير التموين: توقيع اتفاقية لتنفيذ أكثر من 20 صومعة حقلية بـ56 مليون يورو
  • (طرق دبي) ترسي عقد مشروع تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لمنطقة دبي هاربر بتكلفة 431 مليون درهم
  • فيديو | ترسية عقد مشروع مداخل ومخارج «دبي هاربر» بتكلفة 431 مليون درهم
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات وظواهر عشوائية بعدة مدن جديدة (صور)